59

578 33 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 59

"ما الأمر؟" كانت تشو شيا تطعم الجرو ، عندما سمعت كلمات Cen Huaian ، التفتت إليه وسألته.

موقع الكلب قريب جدًا من المنزل ، ولا يزال الطعام ساخنًا عندما يذهبون ذهابًا وإيابًا. سكب تشو شيا بعض حساء العصيدة في وعاء ، ووضع بعض الكعك على البخار لتليينه ، ووضعه أمام اثنين من الجراء.

لابد أن الجراء كانا جائعين ، فاندفعوا إلى الوعاء وأكلوا بألسنتهم ، وأكلوا بشراسة وقلق.

أخبرها Cen Huaian عن Liu Tian ، لم يستطع إخبار Bangzi والآخرين ، يمكنه إخبار والدته ، التي ستخبره بما يجب فعله.

بعد الاستماع إلى كلمات Cen Huai'an ، Chu Xia ، التي كانت قد مشيت بالفعل إلى المغسلة لغسل يديها ، امسحت يديها بمنشفة ، ونظرت إلى Cen Huai'an بوجه مرتبك أمامها ، ورفعتها يد ليضرب رأسه.

"لم تفعل شيئًا خاطئًا. نتعاطف جميعًا مع شؤون ليو تيان ، لكنك مجرد طفل. لا أعرف والديها ، لذلك لا يمكننا مساعدتها. يمكن للمدرس فقط مساعدتها في أداء عمل والديها. إذا المعلم إذا كنت تريد ".

تنهد تشو شيا ، في الواقع ، لم يكن الأمر مجرد ليو تيان ، كان هناك أيضًا أشخاص أبويون في فناء عائلاتهم لم يرغبوا في ذهاب بناتهم إلى المدرسة ، ومثل هؤلاء الآباء والغرباء يمكنهم فقط مساعدتهم وإقناعهم ، هناك لم يكن بأي طريقة أخرى.

إذا كنت ترغب في دعم الكثير من الناس ، كيف يمكنك دعمهم؟ ولا توجد أسرة غنية جدًا في الوقت الحالي ، من الجيد أن تكون قادرًا على إعالة أسرة ، ومن المستحيل دعمها.

لم تقل تشو شيا أيضًا أنها تدعم ليو تيان ، ولم يهتموا ببعضهم البعض ، وقالت إنها ستتعرض للتوبيخ على أنها مريضة عقليًا إذا طلبت المساعدة ، ولن يقدّر والدا ليو تيان ذلك ، أعتقد أنها كانت تتدخل.

لأن والدي ليو تيان كلاهما عاملين ، فلا يمكنهم دفع الرسوم الدراسية لأطفالهم ، فهم لا يريدون فقط أن يذهب أطفالهم إلى المدرسة.

التدخل في الأعمال المنزلية للآخرين في ظل هذه الظروف لن يؤدي إلا إلى مشاكل لنفسه. تشو شيا ليست منقذة ، ولا يمكنها إنقاذ الجميع ، ولن تكون منقذة.

يوجد الكثير من الأطفال غير الملتحقين بالمدارس في جميع أنحاء البلاد في هذا العصر. لا أحد لديه مثل هذه الطاقة العظيمة لإنقاذ الجميع. حتى الدولة مستحيلة. مثل التعليم الإلزامي لمدة تسع سنوات في الأجيال اللاحقة ، الرسوم الدراسية والرسوم الدراسية ومتنوعة جميع الرسوم مجانية ، وهناك أطفال لا يُسمح لهم بالذهاب إلى المدرسة.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن