ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›
الفصل 109
لم تحاول Jiang Zhida إقناعها بعد الآن ، إذا لم يضغط Jiang Zhiyi وزوجته بشدة على Jiang Zhiyi ، فلن تخاف من العودة إلى المنزل كما هي الآن.
كانت جيانغ زيي تلتقط صورها الجديدة على المنضدة ، وكانت عيناها مليئة بالضوء الذي لم يكن لديها عندما كانت في العاصمة.
"أخي ، أنت لا تعرف مدى الحرية والسعادة في حياتي الآن. أنا أيضًا أفتقد والدي وجدي وأنت ، لكني أريد الحرية أكثر."
اختار جيانغ تشي الصورة بالفعل ، ونظر إلى جيانغ زيدا وقال.
في هذا الوقت ، خرج Qian Ran من المطبخ ، وسكب كوبًا من الشاي الساخن للجميع ، وجلس بشكل طبيعي بجانب Jiang Zhiyi.
نظر إليه جيانغ زيدا و جيانغ تشى يى بريبة ، وشعر دائمًا أن هناك شيئًا ما خطأ معهم.
"الأخ دازي." قاطع Qian Ran تفكير جيانغ تشيدا ، "عندما تعود ، أخبر والديّ من أجلي. لن أعود إلى المنزل للعام الجديد هذا العام. سأعود لرؤيتهم عندما يكون لدي وقت."
نظر جيانغ تشيدا إليه ، ثم إلى جيانغ تشي ، وانحنى على الأريكة: "العام الماضي ، مثل زيي ، لم تذهب إلى المنزل للعام الجديد. إذا لم تعد هذا العام ، فقد يأتي والداك إلى Yangcheng مباشرة للعثور عليك ".
ابتسم Qian Ran وقال ، "دعهم يأتون ويبحثون عنه. سأريهم مشهد Yangcheng و Shenshi."
لم يتكلم جيانغ زيدا ، لكنه حدق في عينيه لفترة ، وظل Qian Ran يبتسم ، ولمس وجهه وسأل ، "الأخ دازي ، ما الخطب؟"
هز جيانغ زيدا رأسه: "لا بأس ، سأذهب إلى المصنع أولاً ، شياوران ، يمكنك أن تأتي معي."
حالما خرج الاثنان من الباب ، أخرج جيانغ زيدا سيجارة وعلقها ، ثم أخرجها أخرى وسلمها إلى تشيان ران.
دفع Qian Ran السيجارة إليه: "الأخ دازي ، لقد تركت التدخين".
رفع جيانغ زيدا حاجبيه ، وأشعل السيجارة في فمه ، ونفخ ، ووضع ذراعه حول كتف تشيان ران وقال ، "شياو ران ، هناك شيء خطأ معك."
خفض Qian Ran رأسه وضحك: "علمت أنني لا أستطيع إخفاء ذلك عنك".
جيانغ زيدا: ما هو الوضع معك ومع أختي؟
خرج Qian Ran معه ، جعلت الابتسامة على وجهه Jiang Zhida يشعر بالإبهار الشديد: "كما ترون ، نحن الاثنين معًا".
"اللعنة!" ألقى جيانغ تشيدا Qian Ran بمرفق واحد.
"طلبت منك أن تعتني بأختي. هل هذه هي الطريقة التي تعتني بها؟ اعتني بصهر زوجي مباشرة؟"
أنت تقرأ
إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة
Romanceمكتملة 144 فصل انتقل طالب الطب لوه تشوكسيا وأصبحت الأم الميتة قبل الأوان الشرير عبقري في كتاب "إله "العصور" ، يقاتل البطل والشرير حتى الفصل الأخير، لكن لديها حبكة من أربع كلمات فقط المرض والموت تشو شيا هاه؟ السفر عبر الزمن وتموت؟ هذا لا يمكن أن يعم...