41

780 47 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 41

شعر Cen Zhengnian أنه مسحور ، ويبدو أن كل براءته تنهار في هذه اللحظة ، واتضح أنه كان أيضًا شخصًا عاديًا.

تدحرجت حلقه إلى أسفل ، وتحركت عيناه لأعلى ، وسقطت على شفتي تشو شيا.

بسبب البرد ، كانت شفتاها شاحبتان قليلاً ، وتحولت Qi Nian المرتفعة حديثًا إلى محنة في هذه اللحظة ، وسرعان ما أحضر المنشفة المعلقة لمسح المطر على شعرها.

القسم 48

كانت تشو شيا ترتجف من البرد ، صرَّت على أسنانها وقالت ، "أنا بحاجة لغسل بالماء الساخن وتغيير ملابسي."

في هذه اللحظة ، خرج Cen Huaian أيضًا من الغرفة الخلفية.

عندما رأى Cen Zhengnian المطر ، كان أول من اصطحبه من المدرسة ، ثم ذهب لاصطحابه في أوائل الصيف.

لا يوجد سوى مظلة واحدة في المنزل ، هذا كل ما يمكنه فعله.

لأنه كان في عجلة من أمره ، في الواقع ، كانت ملابسه مبللة بشكل أساسي.

ومع ذلك ، فإن لياقته البدنية أفضل من Chu Xia ، وجسم الرجل أكثر سخونة من جسم المرأة ، لذلك لا يشعر بالبرد الشديد.

لم يكن هناك حمام ، ولكن كان هناك ماء ساخن على موقد الفحم ، لم يترك Cen Zhengnian تشو شيا يخرج مرة أخرى ، وذهب لصب حوض من الماء الساخن في الغرفة الخلفية ، وسحب Cen Huaian للخارج.

علاقة Cen Huai'an و Chu Xia عميقة جدًا ، يمكنه أن يرى أن وجه والدته ليس صحيحًا ، ورفع رأسه وسأل Cen Zhengnian: "هل الأم مريضة؟"

"لا بأس." ربت Cen Zhengnian على رأسه وقال ، "والدتك ليست على ما يرام بعد أن علقت في المطر. لا تزعجها."

كان هناك صوت رذاذ الماء مرارًا وتكرارًا في الغرفة الخلفية ، وحاول Cen Zhengnian جاهدًا أن يتحكم في نفسه حتى لا يفكر في المشهد في الغرفة.

لكن من الواضح أن أفكار الناس لا يمكن السيطرة عليها بالكامل ، لذا فإن أذنيه حمراء وساخنة.

من أجل منع نفسه من التفكير بعنف ، قام Cen Zhengnian أيضًا بسكب حوض من الماء الساخن على عجل ، وخلع ملابسه المبللة في الخارج ، وفرك جسده قليلاً ، وتحول إلى ملابس جافة.

جلس Cen Huaian هناك عابسًا ، مع نظرة قلق على وجهه.

هذا ما رآه عندما خرج تشو شيا.

"أمي." رآها سين هوايان واقفة من البراز على الفور ، وركض نحوها ، وعانق خصرها ، وسألها بوجه صغير: "أمي ، هل أنت بخير؟"

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن