75

413 19 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 75

في جوف الليل ، شعر تشو شيا بالفعل بالنعاس ، وكانت المروحة في يده تهتز أكثر فأكثر ، وكانت عيناه نصف مغمضتين.

في هذه اللحظة ، فجأة اقترب مصدر حرارة حارق من تشو شيا ، مما جعلها تفتح عينيها على الفور.

"الجو حار جدًا ، ابق بعيدًا عني." تمتم تشو شيا بصوت منخفض ، مما دفع Cen Zhengnian بعيدًا.

لم يتحرك Cen Zhengnian فحسب ، بل عانقها بين ذراعيه بشكل مبالغ فيه: "أنا لا أشعر بالحر".

حدق به تشو شيا ، متفاجئًا من قدرته على فتح عينيه وإخبار الهراء ، لم يكن الجو حارًا بعد ، وجسده أكثر سخونة من الموقد.

ولكن عندما سقطت قبلة Cen Zhengnian على أذنها ورقبتها ، أصبح نضالها الضعيف أصغر وأصغر ، ونسيت بالفعل ما أرادت القيام به في المقام الأول.

بعد أن انتهى الأمر ، خرج Cen Zhengnian لجلب الماء ، ومغطى بالعرق ، ولم يستطع النوم دون الاستحمام في Chu Xia.

في ذلك الوقت ، لم يكن هناك أحد في الممر بالخارج ، فقط الضوء الخافت فوق الرأس كان مضاءًا ، ورغم أن الضوء كان خافتًا بعض الشيء ، إلا أنه لم يكن كافيًا لجعل الناس غير قادرين على رؤية الطريق.

أخذ Cen Zhengnian الماء الساخن وذهب إلى غرفة الماء للحصول على حوض من الماء البارد.عندما خرج ، ركض إلى Ye Xingsu التي كانت ذاهبة إلى الحمام في حالة ذهول.

عندما رأى Cen Zhengnian يحمل حوضًا من الماء ، يرتدي قميصًا معظم الأزرار مفككة ، كان شعره أشعثًا قليلاً ، وكان هناك عرق على جبهته ، لكن عينيه بدت كسولة بعد الأكل والشرب.

اتسعت عيون Ye Xingsu في لحظة ، وبخه بصوت مكبوت: "Cen Zhengnian! لقد أرسلت ابنك اللعين إلي ، وأنت تستمتع بالجوار ، هل ما زلت إنسانًا؟"

نظر إليه Cen Zhengnian بهدوء: "أنت باحث علمي ، لذا انتبه إلى كلامك. أنا وزوجتي زوجان قانونيان ، وحياتنا الزوجية ليست رومانسية وسعيدة".

عندما أنهى حديثه ومر بجانب يي شينغسو حاملاً حوض الماء ، قال ، "لقد نسيت أنك لست متزوجًا ، لذلك ربما لا أفهم."

قال Ye Xingsu "اللعنة" ، استدار وحدق في Cen Zhengnian في الكفر.

استمع إلى ما قاله؟ كان من الجنون في قلبه ، "puchipuchi" استمر في إدخال السكين ، وشعر أن الطعن لم يكن قاسياً بما فيه الكفاية ، فاندفع إلى الداخل واستدار بيديه.

الا انه لم يتزوج فقط انه يعبث مع من هو! لا ، اتصل بوالدته غدًا وأرسل المزيد من الصور عن موعده الأعمى!

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن