44

717 47 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 44

"تشو شيا ، ماذا تشاهد؟"

القسم 52

أنهت تشو شيا عملها ورأت أن الوقت قد حان لترك العمل تقريبًا ، لذا فقد تخلصت بهدوء من الأسئلة الفيزيائية الخاطئة التي كتبتها بشكل خاطئ.

إنها موجودة بالقرب من النافذة وفي الزاوية ، وهي منتبهة جدًا في المكتب ، وتراقب لفترة من الوقت فقط عندما تكون على وشك مغادرة العمل بعد الانتهاء من عملها.

سيقرأ الزملاء الآخرون في المكتب مع كتاب أو سترة محبوكة عندما لا يكون لديهم ما يفعلونه ، ولن يهتم أحد بحركاتها الصغيرة.

"لا شيء ، فقط ألق نظرة." أغلق تشو شيا دفتر الملاحظات بهدوء وقال.

لا أعرف لماذا ، منذ حادثة استعارة الملابس ، شعرت Chu Xia دائمًا أن Huang Tingyue يهتم بها في كل خطوة.

يبدو أنها لا تزال لا تريد قراءة المعرفة الثانوية في المكتب.

لا بأس إذا لم ينتبه لها أحد ، ولكن إذا اهتم أحد بها ، فعليها أن تكون حذرة ، لئلا يتم اكتشاف شؤونها الشخصية ، وسوف ينتشر ذلك إلى كل شخص في المصنع ، وهو أمر غير جيد لعملها.

بالتفكير في الأمر في أوائل الصيف ، تخلصت من الكتاب الخطأ وحفظت قوانين الفيزياء وهي تنظر من النافذة ، وهذا لن يؤثر على دراستها.

نظرت Huang Tingyue في حقيبة Chu Xia المدرسية ، لكنها لم تر أي شيء ، كانت غير راغبة قليلاً: "Chu Xia ، أرى أنك كثيرًا ما تقرأ الكتب بمفردك ، وتاريخي الأعمى قال أيضًا إنه يجب على الفتيات قراءة المزيد من الكتب ، هل لديك أي توصيات؟ "

عندما قالت هذا ، شعرت Huang Tingyue بالحرج قليلاً وخجلت قليلاً.يبدو أن موعدها الأعمى يجب أن يكون جيدًا ، على الأقل هي راضية تمامًا عن موعدها الأعمى.

نظر Chu Xia إلى Huang Tingyue بابتسامة ، وقال بصدق: "أعتقد أن الكتب" Red Rock "و" Red Flag Canal "و" XX Quotations "مناسبة جدًا لك لقراءتها ، وستساعد في تحسين عالمنا الروحي ، وشجعنا على التعلم من هؤلاء الثوار السابقين. ادرس وكرس قوتك الشبابية للوطن والمصنع!

"تشو شيا ، هل تحب أيضًا قراءة هذه الكتب! أنا أيضًا أحبها كثيرًا ، خاصة" ريد روك ". في كل مرة أقرأها ، أشعر بالغضب والحزن والتأثر!"

سمع الأخ الأكبر في المكتب الذي لا يتكلم عادة تشو شيا يتحدث عن هذه الكتب ، أضاءت عيناه ، ظنًا أنه وجد رفيقًا له نفس التفكير.

تحت عيون Huang Tingyue الحائرة ، أومأ Chu Xia بابتسامة: "أنا أحب ذلك ، أحب الأخت جيانغ من" Red Rock "أكثر."

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن