ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›
الفصل 68
أخيرًا ، وافقت Jiang Zhiguan على طلب Zhang Lu لتعلم فنون الدفاع عن النفس ، وكانت سعيدة جدًا لأنها ركضت إلى الفناء وصرخت بحماس ، ويمكن سماع صوتها السعيد في الغرفة.
نظر Chu Xia إلى Jiang Zhiguan: "ابن عم ، أنت لطيف جدًا معي و An An."
طالما أنها التقت بأفراد عائلة جيانغ ، فلا يوجد أحد لا يهتم بها و "آن آن" ، خاصة لـ "آن آن" ، التي هي جيدة جدًا لدرجة أنها تشعر بالضغط في قلبها.
كان جيانغ تشيجوان لا يزال مهملاً في وجهه ، وقال إنه ليس قلقًا للغاية: "نحن عائلة ، ألا يجب أن نعاملك جيدًا؟"
قالت بابتسامة قلبية: "في الواقع ، لدي أيضًا نوايا أنانية. لقد كانت لولو تتوسل إلي منذ فترة طويلة ، دعها تحصل على فرصة لتعلم فنون الدفاع عن النفس مع آن."
تخلى جيانغ تشيجوان عن الأمل في تدريب ابنته لتصبح فتاة لطيفة وموهوبة تتقن كل شيء من البيانو والشطرنج والخط والرسم ، لذا دعها تذهب.
في الظهيرة ، أكلت في منزل جيانغ ، مهارات العمة لي في الطهي ليست سيئة ، على الرغم من أنها كلها أطباق مطبوخة في المنزل ، إلا أنها جميعًا مذاقها جيد جدًا.
واحد منهم على وجه الخصوص هو التوفو الممزوج بالتون الصيني ، والتون الصيني طازج وطري ، والتوفو ناعم وسلس ، ويتم مزجهما معًا ، مع بعض الملح وزيت السمسم ، كما لو كنت تأكل الربيع كله في فمك.
رأى الجد جيانغ أن تشوكسيا أحب هذا الطبق ، وكان سعيدًا جدًا: "عندما تأكل الربيع في الربيع ، يجب أن تأكل تون صيني. الآن هو الوقت الذي يصبح فيه تون صيني رقيقًا ، وسيزول في غضون أيام قليلة. تشوكسيا و يأكل أنان أكثر ، ويأكل تشيجوان ولو لو ".
أكل جيانغ تشيجوان كل شيء ، حتى الكارتون مع المذاق ، وحتى أعطى تشانغ لو شطيرة.
تجعدت تشانغ لو من أنفها وتراجعت.إنها لا تحب تون ، طعمها غريب للغاية.
Cen Huai'an ليس من الصعب إرضاءه بشأن الطعام ، وسوف يأكل أي شيء يمكنه أن يأكله ، ولا يعتقد أن التوفو الممزوج بالتون غير مستساغ.
لم ترغب تشانغ لو في إهدار الطعام. أخبرها والداها ومعلموها ألا تهدر الطعام منذ أن كانت طفلة. قالت والدتها إنها لم يكن لديها أي من هذه الأشياء التي كانت ترغب في تناولها عندما كانت طفلة. سيكون جيدًا إذا لم تجوع.
نظرت إليه ، ولم ترغب في إعطاء الطعام لأمها ، وإلا ستقول إنها كانت من الصعب إرضاءها في الطعام مرة أخرى. حولت نظرتها إلى Cen Huai'an ، إنه يأكل لذيذ!
أنت تقرأ
إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة
Romanceمكتملة 144 فصل انتقل طالب الطب لوه تشوكسيا وأصبحت الأم الميتة قبل الأوان الشرير عبقري في كتاب "إله "العصور" ، يقاتل البطل والشرير حتى الفصل الأخير، لكن لديها حبكة من أربع كلمات فقط المرض والموت تشو شيا هاه؟ السفر عبر الزمن وتموت؟ هذا لا يمكن أن يعم...