80

422 21 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 80

وضع تشو شيا الإشعار على الطاولة ، وجلس سين تشنغنيان وسين هوايان وجهاً لوجه لقراءة الكلمات الموجودة في الإشعار.

كان سين هوايان يعرف بالفعل الكثير من الشخصيات ، حيث أشار إلى الشخصيات الكبيرة في الأعلى ، وقرأ كل شخصية بصوت طفولي: "كلية ديدو للطب الصيني التقليدي ، إشعار تسجيل الطالب".

فرك Cen Zhengnian شعره ، ونظر إلى الإشعار ، وكان أكثر سعادة مما كان يعلم أنه سيكون قادرًا على دخول جامعة العمال والفلاحين والجنود ، بابتسامة على زاوية فمه طوال الوقت.

"ما هو مكتوب في المذكرة؟" سأل تشين تشنغنيان تشو شيا.

أعطاه تشو شيا الورقة في يده: "يحتاج التسجيل إلى إحضار إشعار القبول وتسجيل الأسرة وشهادة تحويل علاقة الطعام والنفط."

لا توجد أشياء كثيرة يجب الانتباه إليها ، فقط قطعة من الورق ، معظمها مكتوب على الأشياء التي تحتاج إلى إحضارها عند التسجيل ، وهناك تعليمات حول نفقات السفر ، ورسوم الشحن ، والمنح الدراسية ، وما إلى ذلك.

بعد قراءته ، أعاد Cen Zhengnian الإشعار والاحتياطات إلى الظرف وقال: "ضع الإشعار بعيدًا ولا تفقده".

أخذها إلى غرفة النوم ، ووضعها في الدرج حيث عادة ما كان يضع المستندات المهمة ، والتفت إلى تشو شيا وقال ، "الوضع أكثر أمانًا هنا."

تشو شيا: "حسنًا".

في هذه اللحظة ، تلقى Cen Huaian أيضًا رسائل من أصدقائه في الشمال الغربي ومن Bangzi. عرف Xiaohe معظم الشخصيات ، وكانت معظم رسائله مكتوبة.

قال في الرسالة إنه يريد أيضًا الذهاب إلى الجامعة.

يمتلك Hu Pandeng كلا من الشخصيات و pinyin. لقد عبر عن حسده. ذهب ليسأل والديه. لم يذهب أي منهما إلى الكلية. ، يجب أن يكتب له!

يستطيع Bangzi والآخرون كتابة المزيد من الأحرف قليلاً ، لكن لا تزال هناك صور ، محتوى الرسالة له معنى واحد فقط: انتظر ، سيتم قبولنا أيضًا في الجامعة! اذهب إلى العاصمة لتجدك!

كتب سين هوايان إليهم واحدًا تلو الآخر ، قائلاً إن والدته قد تلقت إشعار القبول.

بعد الانتهاء من كتابة رسائل الجميع ، صافح Cen Huaian يديه: يداه متعبة للغاية ومؤلمة.

اكتشف أن وجود الكثير من الأصدقاء يمثل عبئًا أيضًا ، ولن يكتب الكثير من الكلمات في كل حرف في المستقبل.

*

الجو ممطر في الصيف ، والسماء تتغير كما تقول ، في ثانية واحدة كانت مشمسة ومشمسة ، والثانية التالية فجأة كانت ملبدة بالغيوم وسقطت أمطار غزيرة.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن