ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›
الفصل 96
لا يوجد الكثير من الطلاب المشاركين في المخيم الصيفي يلعبون Go. إذا لم يحب المرء هذه الهواية ويدعمها أفراد الأسرة ، فسيكون من الصعب الحفاظ عليها.
Cen Huai'an و Xiao أقام لعبة الشطرنج في صالة النوم المشتركة ، وقاموا بتحيته وجلسوا ، أعطى Cen Huai'an البقعة الشمسية لـ Xiao He: "لسنا بحاجة إلى التخمين أولاً ، أنت تلعب أولاً."
Xiao لم يكن مهذبًا تجاهه ، بغض النظر عمن لعب أولاً ، لا يمكنه الفوز بدون القدرة.
لا أعرف من فتح باب سكن Cen Huaian ، كما جاء الطلاب من المساكن الأخرى ببطء ، وكان السكن بأكمله مليئًا بالطلاب من المخيم الصيفي.
لم يتمكنوا من فهم لعبة الشطرنج ، لكنهم شعروا بالتوتر بين Cen Huai'an و Xiao He.
"من يستطيع أن يفهم؟"
طلب أحدهم بصوت منخفض ، لا يجرؤ على التحدث بصوت عالٍ ، خوفًا من إزعاج لعبة الشطرنج.
الطالب الذي سئل هز رأسه ، لم يكن يعلم ، لكن لعبة Go هذه تبدو مثيرة للغاية.
لقد تحسن مستوى Xiaohe في الشطرنج كثيرًا ، وفي نظر الآخرين ، هو أيضًا أداء موهوب ، لكن Cen Huai'an تحسن أكثر. هو نفسه أكثر مهارة من Xiaohe في الشطرنج ، لذلك من المستحيل على Xiaohe أن اضربه الآن.
إذا كانت لعبة الشطرنج عادية ، فإن Cen Huai'an سوف يتباطأ ، ويدع Xiaohe يشعر بالتغيرات في لعبة الشطرنج ، ويتعلم شيئًا من خلال لعبة الشطرنج هذه.
لكن الوقت متأخر جدًا الآن ، ولا يزال هناك فصل دراسي غدًا ، لذلك لن ينزل Cen Huaian ببطء مع Xiao He.
كانت لعبة الشطرنج في البداية هادئة نسبيًا ، وشعر شياو خه بنفس الشعور كما كان من قبل.على الرغم من أنها كانت صعبة بعض الشيء ، إلا أنه كان لا يزال هناك أمل.
ولكن بينما كان يلعب ، شعر بالضيق ، ونظر إلى Cen Huai'an بصدمة: "لماذا تتحسن مهارتك في الشطرنج بهذه السرعة؟"
كيف أخبره Cen Huai'an أنه أخفى قوته عندما لعب معه من قبل ، لذلك لم يكن بإمكانه إلا أن يقول له: "جدي الأكبر معي صارم".
أظهر وجه Xiaohe صعوبة ، وكانت حواجبه متماسكة بإحكام ، ينظر إلى لعبة الشطرنج ، ويحاول جاهدًا التفكير في مكان اللعب.
ورفع الطلاب الآخرون أيضًا قلوبهم ، وفي هذا الوقت ، نظروا جميعًا إلى Cen Huai'an ، الذي بدا غير ناضج بعض الشيء.
هذا الطفل الذي يبدو أصغر منه بعدة سنوات مذهل حقًا. لكن عندما تفكر في الأمر ، فإن القدرة على المشاركة في المسابقات الوطنية والحضور إلى المعسكرات الصيفية في هذا العصر هو وجود لا ينبغي الاستهانة به.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة
Romanceمكتملة 144 فصل انتقل طالب الطب لوه تشوكسيا وأصبحت الأم الميتة قبل الأوان الشرير عبقري في كتاب "إله "العصور" ، يقاتل البطل والشرير حتى الفصل الأخير، لكن لديها حبكة من أربع كلمات فقط المرض والموت تشو شيا هاه؟ السفر عبر الزمن وتموت؟ هذا لا يمكن أن يعم...