66

517 20 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 66

توقف Cen Zhengnian ، ونظر إلى Chu Xia ، وقال بهدوء ، "لا تقلق ، سأجد طريقة."

إنها مجرد نغمة عادية ، لكن لا يسع الناس إلا تصديقه ، مع العلم أنه يستطيع فعل ذلك.

شعرت تشو شيا براحة أكبر.

"هل أنت متأكد أنك تريد إرسال An An إلى المدرسة الابتدائية التجريبية؟" سأل Cen Zhengnian Chu Xia.

قال تشو شيا: "إنه الأقرب إلى المنزل ، ولا يزال أنان صغيرًا ، لذا فليس من المناسب الذهاب إلى مدرسة بعيدة جدًا."

نظرًا لكونه قريبًا من المنزل ، يمكنه المشي إلى المدرسة مع حقيبته المدرسية على ظهره كل يوم ، والمدرسة الابتدائية التجريبية نفسها ليست سيئة. وبفضل ذكاء آن ، يمكنه الدراسة جيدًا بغض النظر عن المدرسة التي يرتادها.

في الواقع ، لا يوجد فرق كبير بين المدارس الابتدائية في الوقت الحالي ، فكل شخص هو مدرسة ابتدائية ترسل أطفالهم إلى أبواب منازلهم.

المدرسة الابتدائية الأفضل التي ذكرها الجد جيانج ترجع أساسًا إلى أن المدرسة قد تم إنشاؤها لفترة طويلة. جميع المدرسين المعينين هم مدرسون ممتازون من المدارس العادية الشهيرة في العاصمة ، ومعظم الطلاب من عائلات ذات خلفية غنية.

لا يختلف المعلمون في المدرسة الابتدائية التجريبية كثيرًا في الواقع ، فالمعلمون إما مدرسون قدامى لديهم خبرة سابقة أو يتم تعيينهم من قبل المدارس العادية العادية ، والفرق ليس كبيرًا.

لا يوجد ضغط للالتحاق بمدرسة عليا في الوقت الحالي ، والجميع ليسوا قلقين ، على عكس الأجيال اللاحقة الذين سيبذلون قصارى جهدهم لإدخال أطفالهم إلى مدرسة ثانوية جيدة أو مدرسة ثانوية جيدة.

لا توجد فصول علاجية غير منهجية في المجتمع ، فمعظم الأطفال يذهبون إلى المدرسة الابتدائية في حياة خالية من الهموم ، وبصرف النظر عن الذهاب إلى الفصل ، فإنهم يلعبون بسعادة.

عند الالتحاق بالمدرسة الإعدادية ، يوجد امتحان موحد ، ويتم تخصيص المدارس وفقًا لدرجات الاختبار.

لم تكن تشو شيا قلقة بشأن دخول Cen Huaian إلى المدرسة الإعدادية ، وأخبرت Cen Zhengnian بنفس الطريقة.

القسم 106

فهمت Cen Zhengnian ما قصدته ، وأومأت برأسها وقالت ، "سأحاول السماح لـ An An بالذهاب إلى المدرسة يوم الاثنين المقبل."

كان Cen Huaian يستمع إلى والدته وأبيه يناقشان دراسته ، وعندما سمع والده يقول إنه يمكنه الذهاب إلى المدرسة يوم الاثنين المقبل ، أضاءت عيناه على الفور ، ونظر إلى Cen Zhengnian: "أبي ، يمكنني الذهاب إلى المدرسة الاثنين المقبل؟

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن