134

126 7 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 134

لا يستقبل Yun Mengze الضيوف اليوم ، ويحتفظ بكل المساحة لحفل زفاف Jiang Zhida و Tao Tao.

أصبح Yunmengze بأكمله الآن بحرًا من الزهور المتشابكة مع اللونين الوردي والأحمر. هذا الموسم ليس هو الموسم الذي تتفتح فيه الأزهار بالكامل ، فقد بذلت جيانغ زيدا الكثير من الجهد للعثور على هذه الزهور.

تم تصميم مكان حفل الزفاف من قبل شخص مخصص له خصيصًا ، وكان مختلفًا عن حفلات زفاف الآخرين في هذا العصر ، ولكنه يشبه إلى حد ما الأجيال اللاحقة.

يعرف جيانغ زيدا الكثير من الناس وقد رأى الكثير من العالم بسبب عمله. إذا كان يريد إقامة حفل زفاف ، فيجب عليه إقامة أفضل حفل زفاف.

قبل الزفاف ، جاء تشوكسيا وجيانغ شنغنان إلى يونمينجزي لمشاهدة مشهد الزفاف. كما أنها أحببت تصميم الزفاف كثيرًا.الوردي والأحمر متطابقان معًا ، وطبقتان فوق بعضهما البعض ، سطحيًا وعميقًا ، والألوان مفرطة ، جميلة جدا حالمة.

لم تعد جيانغ شنغنان شابة بعد الآن ، لكنها ترى مشهد زفاف كهذا ، ما زالت تمسك بيد تشو شيا بالإثارة على وجهها.

"هل تتم جميع حفلات الزفاف على هذا النحو الآن؟ إنه جميل جدًا! عندما تزوجنا أنا ووالدك ، ناهيك عن مثل هذا الزفاف ، لم تكن هناك حفلات زفاف عادية. في ذلك الوقت ، كنا في منطقة القاعدة ، تحت إشراف القائد ، واجهنا القائد بعد القسم ، هما زوجان ".

كان الأمر في الغالب على هذا النحو في تلك الحقبة ، كان كل شيء بسيطًا ، ولم يفكر أحد في إقامة حفل زفاف كبير ، لم يكن هناك مثل هذا الشرط ، ولم تكن هناك فرصة كهذه.

نظرًا لأن حياة الناس تتحسن الآن ، فإن جيانغ شنغنان يشعر بالفعل بالراحة ، لأن هذا يعني أن عملهم الجاد وتضحياتهم في هذا الجيل لم تذهب سدى.

"أوائل الصيف."

بعد سماع جيانغ شنغنان يناديها ، التفت تشو شيا للنظر إليها ، في انتظار أن تتحدث.

أمسك جيانغ شنغنان بيدها ، "أريد زيارة أصدقائي القدامى ، هل لديك الوقت للذهاب معي؟"

"نعم."

وافق Chu Xia دون تردد ، ولم يسأل إلى أين كان ذاهبًا. بعد كل شيء ، كان في العاصمة ، وكان من المناسب القيادة في أي مكان.

أظهر جيانغ شنغنان ابتسامة مريحة: "اتصل بي عندما تكون متفرغًا ، ويمكننا الذهاب إلى هناك."

ظهرت بعض الشكوك على وجه تشو شيا ، وتشير التقديرات إلى أن أصدقاء جيانغ شنغنان القدامى ، مثلها ، قد تقاعدوا ولديهم المزيد من وقت الفراغ.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن