63

497 25 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 63

كان Chu Xia قد صنع بالفعل قفصًا خشبيًا كبيرًا للجرو مقدمًا ، ووضع الجروين فيه.

الآن بعد أن لم يكبروا بشكل كامل ، توجد أربع عجلات مستديرة موضوعة في أسفل القفص الخشبي ، ويمكن دفعها بعيدًا بضغطة واحدة ، ويمكن وضع الأمتعة عليها.

أصبح Cen Huai'an مهتمًا جدًا بقفص السيارة هذا ، وتطوع هو و Chu Xia لسحبه.

لم يتمكن Heizi و Huangzi من التعود على أن يكونا محبوسين في القفص في البداية ، فدوروا في عجلة من أمرهم و "تأوهوا".

ولكن عندما بدأ Cen Huaian في سحب قفص العربة ، رأوا السيد الصغير المألوف ، وتوقفوا عن الالتفاف بصوت "ooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo". من المريح أن يلعق المرء الفراء بنفسه أكثر من الآخرين.

نظر تشو شيا إلى هذا المشهد ، لقد كان مضحكًا بغض النظر عن كيف نظرت إليه ، أدار Cen Huaian رأسه لينظر إليها بريبة ، ولم يفهم ما كانت والدته تضحك عليه.

حرك تشو شيا نظرته بسرعة إلى الجانب ، لا ، لم يعد بإمكانه الضحك بعد الآن ، سيكتشف آن أنه كان يضحك عليه.

كما جذب ظهور الاثنين انتباه الآخرين على الطريق ، ولحسن الحظ ، فإن المسافة من فناء الأسرة إلى محطة الحافلات ليست بعيدة ، وإلا لكانوا قد حظوا بمزيد من الاهتمام.

كانت الحافلة قادمة ببطء ، وكان كل من Chu Xia و Cen Huaian على وشك حمل أمتعتهم وقفص كلابهم إلى الحافلة ، عندما ظهرت فجأة بضعة أزواج من الأيدي الصغيرة بجانبهم ، مما ساعدهم على العمل الجاد معًا.

رفع الاثنان رأسيهما على الفور ، وأظهرت عيون تشو شيا الدهشة: "بانغزي؟ ماوزي هويماو ، لماذا أنت هنا؟"

لم يكن تشو شيا أكثر حماسًا حتى الآن ، وكان أسعده هو Cen Huai'an ، ولا يمكن إخفاء الفرح في عينيه على الإطلاق.

"بانغ ، كيف تعرف أننا نغادر اليوم؟"

ساعد بانغزي في حمل الأشياء ، وقال بشفتيه ، "فقط اسأل أي شخص في فناء عائلتك وستعرف."

بعد نقل الأمتعة ، جاء بانغزي ، وعانق سين هوايان وتركه ، وربت على ظهره. بعد ذلك مباشرة ، جاء ماو زي وهوي ماو وعانقا سين هوايان.

أراد Cen Huaian أن يقول شيئًا ، لكن عندما فتح فمه ، لم يستطع قول أي شيء ، نظر إلى الثلاثة منهم بفرح وتردد في عينيه.

بدا أن Bangzi يعرف ما كان يفكر فيه Cen Huai'an ، ولوح له بشكل عرضي ، قائلاً ، "نحن جميعًا إخوة ، أنت تغادر ، بالتأكيد سنأتي ونوديك ، لا تتأثر كثيرًا."

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن