ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›
الفصل 39
حدقت آن في تشو شيا بزوج من العيون الدامعة ، وهزت رأسها ، وشعرت بشكل غريزي أن هناك شيئًا ما خطأ.
"ثم ستأخذك أمي لإلقاء نظرة." ابتسم تشو شيا أكثر ودية.
أدرك Cen Zhengnian أخيرًا هدف Chu Xia ، وأدار رأسه إلى جانب واحد ، ووضع قبضته على شفتيه لمنع الابتسامة المتدفقة من زاوية شفتيه.
تعاون مع Chu Xia وقال ، "نعم ، دخلت An An مع والدتها لإلقاء نظرة."
غير مستعد ، تم اقتياد Cen Huaian إلى العيادة الصغيرة بواسطة Chu Xia و Cen Zhengnian ، ويمسك كل منهما بيد واحدة.
المعدات في العيادة الصغيرة بسيطة للغاية ، والمرضى والأطباء في نفس الغرفة دون أي مأوى.
جلس المرضى المنتظرون على مقعد رفيع مرقط ومسود ، غطوا أفواههم وشاهدوا الطبيب ممسكًا بملاقط ومثقاب أسنان في فم المريض ، يُصدر صوت "طنين".
عند سماع صوت دخول الباب ، قال الطبيب دون أن يرفع رأسه: "راجع طبيب أسنانك ، واجلس هناك وانتظر في الطابور".
لم تأخذ Chu Xia Cen Huaian للجلوس ، لكنها اقتربت من الطبيب ، خوفًا من أنه قد لا يرى بوضوح ، التفت إلى Cen Zhengnian وقالت ، "اصطحبه".
فعل Cen Zhengnian كما فعل ، بابتسامة واضحة على وجهه ، وعندما التقط Cen Huai'an ، تأكد من أنه يمكنه رؤية مشهد الطبيب وهو يعالج أسنانه بوضوح.
"عنان ، هل رأيت ذلك؟ سيقوم الطبيب بمعالجة أسنانك بنفس الطريقة لاحقًا. استخدم مثقاب الأسنان هذا أولاً ، قم بالثقب والحفر على أسنانك ، وحفر وحفر ، لا تقلق ، سأعطيك تخديرًا ، لا يضر ، إنه مجرد قرحة صغيرة. ثم اترك فمك مفتوحًا على مصراعيه ، مثل هذا ، وضع شيئًا ما على أسنانك. إذا كنت تستخدم الحشو الجديد جيدًا ، فسيستغرق وقتًا طويلاً. إذا لم تستخدم حسنًا ، سوف يتلاشى بسرعة. عليك أن تستمر في صنع الماكياج ".
"هذا ليس أفظع شيء. الشيء الأكثر فظاعة هو أنك إذا واصلت عدم حماية أسنانك ، فإن الأسنان ستزداد سوءًا ، وستتدحرج على الأرض من الألم. في ذلك الوقت ، سيكون لديك لخلع اسنانك هل تعرف كيف تخلعها؟
شعر Cen Huai'an وكأنه يعاني من ألم في أسنانه بعد أن أخبره Chu Xia ، وتخطى قلبه ، وابتلع ، وشعر بعدم الارتياح قليلاً.
"كيف تسحبه؟"
ابتسم تشو شيا: "الأمر بسيط للغاية ، أولا سحق السن المكسور."
بمجرد أن قالت تشو شيا الجملة الأولى ، غطت Cen Huai'an فمها ، وابتسمت بلطف أكثر ، كما لو أنها لم تر تحركات Cen Huai'an ، واصلت الكلام.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة
Romanceمكتملة 144 فصل انتقل طالب الطب لوه تشوكسيا وأصبحت الأم الميتة قبل الأوان الشرير عبقري في كتاب "إله "العصور" ، يقاتل البطل والشرير حتى الفصل الأخير، لكن لديها حبكة من أربع كلمات فقط المرض والموت تشو شيا هاه؟ السفر عبر الزمن وتموت؟ هذا لا يمكن أن يعم...