ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›
الفصل 138
"أنان ، لماذا تعتقد أن تانغ سونغ معجب بي؟ إنه غريب جدًا!"
لم تعط تشانغ لو تانغ سونغ إجابة واضحة في ذلك اليوم ، ولم تكن تعرف كيف تجيب ، وما قاله تانغ سونغ كان مفاجئًا للغاية ، ولم تستطع التفكير بوضوح لبعض الوقت.
بعد عودته ، ركض تشانغ لو إلى Cen Huai'an ، وأثناء مشاهدته وهو يقوم بالتجربة ، جلس مقابله وأخبره عنها.
"قال أيضا يمكنك أن ترى ذلك ؟!"
خفض Cen Huai'an رأسه وكان مشغولاً بتجاربه الخاصة ، لكنه لم يرفع رأسه وأطلق "هم".
اتسعت عيون تشانغ لو فجأة ونظرت إليه ، وكاد يبصق الماء في فمه: "متى عرفت؟"
أخيرًا رفع Cen Huaian رأسه ، ونظر إلى Zhang Lu وقال ، "عندما كنت في الكلية".
أصبح Zhang Lu أكثر فضولًا ، فوقف ومشى إلى Cen Huai'an ، انحنى على الطاولة الفارغة خلفه ، ونظر إلى Cen Huai'an مع ثني ذراعيه.
بقيت تجربة Cen Huai'an قليلاً ، وقام بتنظيف طاولة المختبر بعد الانتهاء منها وقال ، "أفكاره مكتوبة على وجهه. عندما جاء لأول مرة ليسألني عن حالتك ، عرفت ذلك."
كانت نبرة Cen Huaian متوترة ، مع شعور بالهدوء. سأله تشانغ لو: "إذن لماذا لم تخبرني بعد ذلك؟"
نظر إليها سين هوايان: "لم يقل أي شيء ، لا أستطيع أن أخبرك بتخمينات غير مثبتة."
لمس تشانغ لو ذقنه وأومأ بالموافقة: "هذا صحيح ، ماذا لو قلت إنه يعتقد أننا متسامحون مع أنفسنا. لكن ماذا علي أن أفعل الآن؟"
لم ترغب Zhang Lu في خسارة Tang Song كصديقة ، ولكن دعها مثل Tang Song الآن ، لم تستطع Zhang Lu تغيير شعورها تجاه Tang Song على الفور.
نظر إليها سين هوايان: "عليك أن تسأل نفسك. هل لديك مشاعر تجاهه تتجاوز الصديق."
سأل Zhang Lu للتو Cen Huaian عندما لم يستطع معرفة ذلك. في النهاية ، لم تأت بأية إجابات ، لكن سعي تانغ سونغ جاء أولاً.
سعيه لا يجعل Zhang Lu يشعر بعدم الارتياح ، لأنه يعرفها جيدًا ، والطريقة التي يلاحق بها الناس مقبولة أيضًا لها.
بدأ تشانغ لو في مواعدته ببطء دون أن يعرف ذلك.
سار الاثنان في بعض الأحيان بشكل عرضي في شوارع العاصمة ، وأحيانًا أخذتها تانغ سونغ للعب الرماية وركوب الخيل والرماية وسلسلة من الرياضات التي أحبتها.
باستثناء أن تانغ سونغ قال إنه يحبها ويريد متابعتها في اليوم الأول من تاريخ الأعمى ، لم يقلها مرة أخرى بعد ذلك ، فقد لعب الاثنان مثل الأصدقاء.
لقد غير تانغ سونغ رعايته لها من الصمت من قبل إلى عدم التستر الآن.يتعايش معه بشكل مريح للغاية لأنه يعتني بها في كل مكان.
وهذا النوع من الراحة هو شيء لم تختبره Zhang Lu أبدًا عند اللعب مع أي شخص ، بما في ذلك والديها ، الذين لن يهتموا بها جيدًا.
عادة لا تحتاج Zhang Lu إلى أن يعتني بها الآخرون ، وتحب أن تأتي بمفردها ، حتى تتمكن من القيام بالأشياء بشكل أفضل وفقًا لأفكارها الخاصة.
لكن المواعدة مع Tang Song أعطتها تجربة مختلفة ، ووجدت أن التواجد مع Tang Song كان في الواقع أكثر سعادة من القيام بهذه الأشياء بنفسها.
لم يقصد الاثنان الخروج في موعد كل يوم.كانت تانغ سونغ تجد سببًا لسؤالها كل بضعة أيام ، لأن اللعب معه كان ممتعًا للغاية ، وكان تشانغ لو يوافق في كل مرة.
كان تشانغ لو في إجازة لعدة أيام ، وكان معظمهم يلعبون مع تانغ سونغ.
حتى كانت إجازتها على وشك الانتهاء ، طرحت تانغ سونغ موضوع الحب مرة أخرى.
الصفحة السابقة
جدول المحتويات
الصفحة التالية
شبكة رواية Quanben
أنت تقرأ
إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة
Romanceمكتملة 144 فصل انتقل طالب الطب لوه تشوكسيا وأصبحت الأم الميتة قبل الأوان الشرير عبقري في كتاب "إله "العصور" ، يقاتل البطل والشرير حتى الفصل الأخير، لكن لديها حبكة من أربع كلمات فقط المرض والموت تشو شيا هاه؟ السفر عبر الزمن وتموت؟ هذا لا يمكن أن يعم...