103

213 12 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 103

بعد تسليم استمارة الطلب في أوائل الصيف ، هبطت منطقة المساعدة التي تم تعيينها لها في اليوم التالي.

جنبا إلى جنب مع Feng Xiaoyuan ، كلاهما في مقاطعة تقع جنوبًا في الضواحي الجنوبية للعاصمة. شعرت تشو شيا أن المخرج لين ربما كان يعتني بها ، لأنه بالمقارنة مع المناطق الأخرى ، فإن هذه المقاطعة قريبة نسبيًا من المستشفى التابع لمعهد الأبحاث.

إذا تم تعيينه إلى مقاطعة ضواحي في اتجاه آخر ، فسيكون بعيدًا عن معهد الأبحاث.

كان Feng Xiaoyuan سعيدًا جدًا ، وذهب إلى غرفة استشارة Chu Xia مع السجلات الطبية: "الأخت الكبرى! دعنا نذهب إلى مكان! مع الأخت الكبرى هنا ، لا داعي للقلق على الإطلاق الآن!"

أومأت تشو شيا برأسها "هممم" ، وكتبت في دفتر الملاحظات ما تحتاج إلى إحضاره عند المساعدة.

المواد الطبية والأدوية وبعض المعدات الطبية التي يمكن إحضارها. عندما يمر الوقت ، سيكون من الصعب العودة للحصول عليه.

"الأخت الكبرى ، هل أنت غير سعيد؟"

"سعيدة." نظر إليها تشو شيا أخيرًا: "لكن أعتقد ، شياويوان ، يمكنك الاستعداد ، سنغادر غدًا."

"نعم ، نعم! علي أن أقول وداعا للدكتور باي."

هربت Feng Xiaoyuan بسرعة مرة أخرى ، هزت Chu Xia رأسها ، إذا أرادت Feng Xiaoyuan أن تصبح طبيبة مستقلة ، كان عليها تغيير مزاجها غير المستقر.

لكن تشو شيا تعتقد الآن أنها جيدة جدًا مثل هذا ، خالية من الهموم ، وقليل من الأشياء البسيطة يمكن أن تجعلها سعيدة.

في اليوم التالي ، كانت تشو شيا تسحب حقيبتها لتذهب إلى المستشفى ، وودعها سين تشنغنيان وسين هوايان.

"أنا مغادر."

وقفت تشو شيا عند الباب ، محدقة في الاثنين ، وشعورها بالتردد ينتشر تدريجيًا في قلبها ، وفجأة لم تستطع التحرك للخارج.

تقدمت Cen Zhengnian إلى الأمام ، وزر معطفها بأصابعه النحيلة ، وضبط لها ياقة السترة.

"لا تقلق ، سأعتني جيدًا بـ An An. عندما تستقر ، سيكون لدي أنا و An An وقتا لرؤيتك."

عند العمل في المقاطعة ، يحتاجون أحيانًا إلى الذهاب إلى الريف ، ولا يعرفون متى سيعودون متأخرًا ، وليس لديهم وقت للعودة إلى ديارهم.

تركت Chu Xia الحقيبة ، ورفعت ذراعيها لعناق Cen Zhengnian ، وأخرجت "هم" منخفض.

تركته ، ونظرت إلى Cen Huai'an مرة أخرى ، ومدت يديها نحوه: "عنان".

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن