10

945 66 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 10

كانت المرأة البدينة تحمل وجه الصبي السمين وتبكي بشدة ، كما لو أن الصبي السمين قد عانى من إصابة بالغة الخطورة وحياته معلقة بخيط.

كان تشو شيا محرجًا بعض الشيء ، وكان المعلم في حيرة من أمره ، نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ، وحرك تشو شيا نظرته بعيدًا ولمس أنفه.

على الرغم من أن هذا الولد الصغير السمين سرق ابنه تانغ ، إلا أنه من المثير للشفقة أن يتعرض للضرب بهذه الطريقة.

جريمة قتل بسبب السكر.

سارع المعلم إلى مواساة المرأة البدينة: "والدة تشينشن ، لا تبكي ، لقد فحصت تشينشن ، لكن وجهه خدش عدة مرات بالمسامير ، كل شيء على ما يرام."

رفضت والدة Chenchen الاستماع ، واستمرت في البكاء: "ابني ، لقد عانيت ، وما كان يجب أن ترسلك والدتك إلى صف Yuhong Class."

وقفت ، ورأت سين هوايان من المعلم ، ثم نظرت إلى تشو شيا ، وفهمت ، وأحمر خجلها على الفور في تشو شيا: "حسنًا! ابنك هو من ضربني! كيف علمت الطفل؟ قام الوزير بضربه ضرباً مبرحاً لدرجة أنه تشوه! وفي البيت أحجمنا أنا ووالده عن لمس إصبع منه!

"والدة تشين تشين ، اهدأ ، هذه والدة آن ، هل يجب أن نحل المشكلة أولاً؟"

وقف المعلم على عجل بين والدة تشينشن وشو شيا ، خوفا من أن يتشاجر الوالدان ، وبدا والدة تشينشن عنيفة للغاية.

"ما الحل .. يجب أن تعطيني تفسيرا لضرب ابني هكذا!"

"هذا ... والدة تشينشن." نظرت المعلمة بشكل محرج إلى والدة تشينشن ، ثم إلى تشوكسيا وقالت ، "تشينشن هو من انتزع آخر حلوى أن آن أولاً ، وغضب آن ، لذلك بدأ القتال."

"ماذا ؟!" تفاجأت والدة تشينشن ، مع إحراج على وجهها ، تلويها ونظرت إلى تشينشن بغضب: "هل أنت حقا تسرق الحلوى؟"

قام تشينشن بتتبع شفتيه وقال "أمممم" ، "رائحة التوفي طيبة للغاية ، لم أستطع التراجع."

"ماذا قلت في المنزل؟ لا تأكل المزيد من الحلوى! لا تسرق حتى أشياء الآخرين! يبدو أنك تجاهلت كلامي ، أليس كذلك؟ أيها الشقي!"

صفع تشينشن مؤخرته بقوله "با" ، وانفجر تشينشن في البكاء على الفور ، وبدا أكثر بؤسًا.

تشو شيا: ألم تقل إنك لا تريد إعطاء وزيرك إصبعًا في المنزل؟ اتضح أنه كف مباشر.

"مهلا! والدة تشينشن!" سارع المعلم لإيقافه ، وقال تشو شيا بجانبه أيضًا ، "لن أفعل ، لن أفعل".

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن