143

198 8 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 143

مع تطور التكنولوجيا خطوة بخطوة ، رأت Chu Xia ظهور المزيد والمزيد من العناصر المألوفة لها في الأجيال اللاحقة.

عندما لم يجرؤ الآخرون على تجربتها ، أو عندما اعتقدوا أنها باهظة الثمن ، كانت قد اشترت بالفعل كل هذه الأشياء ، وكانت حياتها أكثر راحة.

كان يان همين كبيرًا في السن ، وبعد تقاعده من معهد الأبحاث وعاد إلى المنزل للمسنين ، تولى سين تشنغنيان صفه وأصبح قائدًا حقيقيًا لمشاريع معهد الأبحاث.

لم يتمكن Chu Xia و Cen Zhengnian من الاستمرار في استئجار المنزل الذي خصصه Yan Hemin في معهد الأبحاث ، ولكن المنزل الذي أعيد تخصيصه لهما كان أيضًا في نفس المبنى ، في الطابق الأول أيضًا.

انها مجرد مزعجة قليلا عند التحرك.

لكن تشو شيا كانت سعيدة للغاية ، ويمكنها تزيين المنزل تمامًا كما تريد. يتم تثبيت جميع أنواع المنتجات عالية التقنية التي تم طرحها في المنزل.

بعد كل شيء ، شركة Jiang Zhishu هي شركة مصنعة للأجهزة المنزلية ، وكمساهم في شركة الأدوية التابعة للشركة الأم ، يمكن أن تحصل Chu Xia بشكل طبيعي على سعر داخلي أرخص.

إنها لا تفتقر إلى المال ، لكن من لن يكون سعيدًا إذا كان بإمكانها توفير المال. ويمكن أن تضمن الجودة بشكل كامل.

يتم تركيب مكيفات الهواء في كل منزل ، تدفئة أرضية ، سخانات مياه ، غسالات أوتوماتيكية بالكامل ، ثلاجات ببابين ...

هناك أيضًا جميع أنواع الأرائك والكراسي والثريات التي اشترتها بعد أن تم تجديد المنزل ، كانت شي تشين زوجة يي شينغسو أول من أحضر ابنتها Zhuzhu لرؤيتها.

بمجرد دخولهما المنزل ، كانت عيون الأم والابنة مفتوحتين على مصراعيهما وأفواههما مفتوحتين ، بنفس التعبيرات تمامًا.

"العمة شيا ، منزلك جميل جدا!"

كانت عيون Zhuzhu ملتصقة بالثريا الكريستالية الرائعة والجميلة في غرفة المعيشة ، ونظر شي تشين إلى الأريكة الكبيرة ذات اللون الكريمي بإعجاب على وجهه.

"هذه الأريكة تبدو ناعمة جدًا!"

ابتسم تشو شيا ودعاهم: "يمكنك الجلوس عليها والشعور بها."

"مريح جدا."

جلس شي تشين وزوتشو على الأريكة ، ولم يتمكنوا من معرفة شكلها ، لقد عرفوا فقط أنهم لا يريدون الاستيقاظ بعد الجلوس.

ربت شي تشين على الأريكة ولم يستطع الانتظار ليسأل: "من أين اشتريت أريكتك؟ أريد أن أشتري واحدة أيضًا."

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن