54

778 37 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 54

يوجد أكثر من طوق كرة سلة في ملعب كرة السلة ، وأكثر من لاعب يلعبون ، وهناك أيضًا العديد من الجنود حول مشاهدة الآخرين وهم يلعبون.

بعد أن بدأت لعبة Cen Zhengnian ولعبتهم بالكرة ، تجمع الكثير من الناس ببطء حولها ، وسرعان ما منع أحدهم رؤية Chu Xia و Cen Huai'an ، ولم يكن بإمكانهما سوى الوقوف والمشي إلى الأمام ومواصلة المشاهدة.

لا يفهم Chu Xia قواعد ألعاب كرة السلة ، ويرى فقط من يسجل ومن لا يسجل.

في الملعب ، بمجرد أن لعب الكرة ، تغير سلوك Cen Zhengnian بالكامل على الفور ، ولم يعد لطيفًا ، ولكنه عدواني للغاية.

لم يتمكن العديد من الأشخاص من إيقافه عندما قام بتقطير الكرة ، فقفز الشكل الطويل بسرعة ، ودخلت الكرة إطار الكرة بثبات مع "ضربة".

"Wow! Dad!" قفز Cen Huai'an بحماس ، وظهرت ابتسامة سعيدة على وجه Chu Xia بشكل لا إرادي.

كما صفق الناس حول ملعب كرة السلة وصفقوا له ، وكان الجو حماسيًا للغاية.

بعد أن سجل Cen Zhengnian هدفًا ، نظر نحو Chu Xia و Chu Xia. أعطاه Chu Xia إبهامه ، و Cen Zhengnian أطلق ابتسامة على وجهه.

لم يره تشو شيا يبتسم مثل هذا من قبل ، وكان مندهشًا ، واتضح أن Cen Zhengnian اللطيف كان لديه أيضًا مثل هذه اللحظات البراقة.

في الملعب ، من الواضح أن Cen Zhengnian هو الأكثر لفتًا للنظر ، فهو ليس صاحب أقوى بنية بدنية ، ولكنه صاحب أكبر عدد من الأهداف.

يبدو أن Hu Lei والآخرين كانوا أكثر قوة ، لكنهم لم يتمكنوا من إيقاف هدف Cen Zhengnian ، ولم يستطع Chu Xia أن يرفع عينيه عنه على الإطلاق.

لا عجب أن الكثير من الفتيات يحبون مشاهدة الأولاد يلعبون عندما كانوا طلابًا ، فالرجال في الملعب جذابون للغاية.

ناهيك عن أن Cen Zhengnian لديه وجه رائع ، في كل مرة يسجل فيها هدفًا ، سوف يبتسم في اتجاهها و An An.

شعر تشو شيا بقلبه ينبض بسرعة طوال الوقت ، ليس فقط بسبب الأجواء المتوترة لمشاهدة المباراة ، ولكن أيضًا بسبب الهالة الهرمونية العدوانية لـ Cen Zhengnian.

في منتصف اللعبة ، جاء الثلاثة من يو تيان من العدم ، وازدحموا بجانب تشو شيا وسين هوايان.

"أخت الزوج! آن!"

نظر تشو شيا ورأى أن جباههم مغطاة بالعرق ، وكانوا يحملون سترات سميكة مبطنة في أيديهم ، وبدا وكأنهم انتهوا للتو من التمرين.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن