137

109 8 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 137

"عنان!"

عادة ما تقضي Zhang Lu عددًا قليلاً جدًا من الإجازات ، ولا يمكنها العودة إلى المنزل على مدار السنة. هذه المرة ، إنها إجازة كانت تقضيها بصعوبة كبيرة فقط ، وتستمر لمدة شهر.

بعد أن عادت ، قابلت أقاربها في المنزل ، لذا جاءت مباشرة للبحث عن Cen Huai'an.

عندما خرج Cen Huaian من القسم التجريبي للشركة بملابس غير رسمية بسيطة ، سمع صوت Zhang Lu النشط بشكل خاص.

"أخت."

ذهب Zhang Lu وعانق Cen Huai'an دبًا كبيرًا ، ثم تركه وربت على كتفه وقال ، "لقد سمعت عن سمعتك في الجيش. لقد قمت بخطوة كبيرة للفوز المجد للوطن! "

يمكن اعتبار نتائج البحث العلمي لـ Cen Huai'an بمثابة كسر لحصار أشباه الموصلات على البلدان المتقدمة على الصين ، ومن خلال جهود Hua الخاصة ، فتحت صدعًا في عالم أشباه الموصلات.

ومن خلال هذه الفجوة ، ستتحسن صناعة أشباه الموصلات المستقبلية في Huaguo بشكل أفضل ، وتحقق المزيد من الإنجازات.

على وجه الخصوص ، أعطى اجتماع التبادل الذي عقده Cen Huaian توجيهًا بحثيًا لجميع الباحثين العلميين ، وهذا حقًا قرار غير أناني ورائع.

من نتائج البحث العلمي إلى اجتماع التبادل ، تم بث الأخبار عدة مرات على CCTV ، كما تم الإبلاغ عن جميع وسائل التواصل الاجتماعي. مطلوب Zhang Lu لمشاهدة الأخبار معًا كل يوم في الجيش ، لذلك فهو يعرف بشكل طبيعي سمعة Cen Huaian في الجيش.

يمكن القول أنه عندما يتحدث كل شخص في Huaguo عن Cen Huai'an ، فإنهم جميعًا يعبدونه ويعجبون به ، وسيتم تضمينهم في الكتب المدرسية في المستقبل.

ضحك سين هوايان: "أخت ، كما تعلم ، في الواقع ، لقد فعلت ما يجب أن أفعله."

تشانغ لو: "لكن ما فعلته ساعد عددًا لا يحصى من الناس على تجنب الالتفافات. لا تكن متواضعًا. أين تريد أن تأكل ، أنا أدعوك."

بعد الكثير من المداولات ، ذهب الاثنان أخيرًا إلى Yunmengze. لقد أكلوا كل الطعام في العاصمة ، لكن الطعام في Yunmengze هو الأفضل.

لم يزعج الاثنان جيانغ تشيدا ، لكنهما وجدا صندوقًا للجلوس والتحدث أثناء تناول الطعام.

تحدث عن الوضع الأخير للاثنين ، وتحدث عن الأقارب والأصدقاء.

"بالمناسبة ، هل رأيت تانغ سونغ بعد عودتك؟"

كان سين هوايان يأكل مبروك الدوع الحلو والحامض ، متذكرًا أن تانغ سونغ كثيرًا ما سأله عن أخبار زانغ لو ، لذلك سأل.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن