111

182 12 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 111

توجد الآن فصول اهتمامات مختلفة ، بعضها يقوم بتدريس السباحة ، وقد اشترك سين هوايان وتشانغ لو في أحد هذه الصفوف للسباحة ، وكان يديره سباح متقاعد واقترض حمام سباحة من مدرسة متوسطة.

فئة الاهتمامات هذه هي الأقرب إلى منزل الجد جيانغ. ذهب Zhang Lu و Cen Huai’an لمشاهدة بيئة المسبح والتسجيل مباشرة. يأتون مرتين في الأسبوع.

سمع جيانغ وى لأول مرة أنهم سوف يتعلمون السباحة ، لذلك قام أيضًا بالتسجيل.

اليوم هو أول يوم لهم في دروس السباحة ، عندما وصل سين هوايان وزانغ لو وجيانغ وي لأول مرة إلى مسبح المدرسة الإعدادية ، كان هناك بالفعل أطفال من عدة فئات عمرية هناك.

من سن السابعة أو الثامنة حتى الخامسة عشرة أو السابعة والستين ، بما في ذلك سين هوايان والآخرين ، تعلم ثمانية أطفال السباحة معهم.

بالإضافة إلى المدرب الذي يدير الفصل ، يوجد مدرب يقوم بتدريسهم ، أحدهم في الثلاثينيات من عمره والآخر في العشرينيات من عمره ، وينقسم كل منهم إلى أربعة طلاب.

تم تعيين Cen Huaian و Zhang Lu لمدربين أكبر سنا ، وتعلم Jiang Wei لأول مرة من مدرب آخر.

قبل دخول المسبح ، يعلم المدرب جميع الأطفال الإحماء.

"تأكد من الإحماء قبل السباحة. هذا الارتباط مهم للغاية. وإلا فإنه من السهل التسبب في تلف المفاصل والأربطة والقلب وما إلى ذلك ، ومن السهل أن تسبب تقلصات بعد دخول الماء مما يهدد حياتك."

عند سماع ما قاله المدرب ، أصبح جميع الأطفال على الفور أكثر اعتيادية في حركاتهم. يتعلم الثلاثة من Cen Huai'an فنون الدفاع عن النفس ، ويقومون أيضًا بالإحماء قبل التدريب ، لذلك يقومون بحركات الإحماء بشكل قياسي ويتعلمون بشكل أسرع.

بعد انتهاء الإحماء ، يرتدي الطفل ملابس السباحة ذات الألوان المختلفة وقبعة السباحة ويضع خاتم السباحة ويذهب إلى الماء.

الماء بارد ، ومن المريح جدًا التواجد في الماء في مثل هذا اليوم الحار ، وبدأ الأطفال في الرذاذ بسعادة في الماء قبل أن يبدأوا في تعلم السباحة.

تجاهل المدرب الطفل الضارب ، ورفع إصبعه إلى Zhang Lu: "أنت تتعلم مني أولاً. يلعب الأطفال الآخرون بمفردهم ، ولا تترك حلقة السباحة ، ولا تذهب إلى البركة العميقة ، وسأفعل ذلك. أعلمك بعد أن أنهي تعليمها ".

تبع Zhang Lu المدرب إلى الجانب للدراسة ، و Cen Huaian طاف بهدوء على الماء مع حلقة السباحة الخاصة به ، وشعر بالبرودة التي جلبتها المياه.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن