136

116 6 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 136

عادت Zhang Lu للتو من مهمة الرحلة التجريبية ، وخلعت خوذتها بشكل جميل ، ونفضت شعرها ، ونزلت من الطائرة المقاتلة بطريقة وقحة.

لأن جيانغ تشيجوان اختلف بشدة مع حلقها لشعرها ، لذلك أصبح تشانغ لو الآن لديه شعر قصير ، وللوهلة الأولى ، يبدو وسيمًا.

بعد التخرج ، انضم Zhang Lu إلى القوات الجوية بعد التدريب في القاعدة وأصبح جندي طيران مقاتل.

عادة ما تتدرب بشدة ولديها العديد من مهام الطيران ، خاصة عندما تكون هناك بعض مهام التمرين على نطاق واسع ، يلعب طيرانها المقاتل دورًا مهمًا في التمرين.

بعد أن أكمل Zhang Lu جميع التدريبات وتمت الموافقة رسميًا على الطيران بمفرده باعتباره رقم واحد ، اندفع Zhang Lu إلى السماء في طائرة مقاتلة بنفسه ، وارتفع الأدرينالين لديه. بدا أن الشخص بأكمله أصبح طائرًا حقًا. هذا الشعور هي حياة.

كطيار ، تمكنت من تحقيق نفس المهارات الجسدية والنفسية والطيران مثل الطيارين الذكور أو حتى التفوق عليهم.

بعد الرحلة الفردية الناجحة ، بدأ Zhang Lu في أداء مهام طيران مختلفة رسميًا. قيادة نوع جديد من الطائرات المقاتلة لشرح العرض أثناء اختبارات الطيران والتمارين والمعارض الفضائية.

في كل مرة تقوم بمهمة ما ، يمكنها تسليم ورقة إجابة مثالية ، مما يجعل القادة يهتمون بها أكثر فأكثر.

"أداء مثالي!"

عندما سار Zhang Lu نحو رفيقه في ذراعيه ، قام بإبهامها لأعلى.رفع Zhang Lu حاجبيه ، بابتسامة واثقة ورائعة على وجهه: "هذا هو".

"هل لديك الثقة للفوز بخوذة ذهبية في معركة الهواء المجانية هذا العام؟"

أومأ تشانغ لو برأسه: "يجب".

الرفيق: "عظيم".

مسابقة القتال الجوي الحر "الخوذة الذهبية" للقوات الجوية هي أحدث مسابقة للقوات الجوية تم تمريرها وإقامتها. وتقام مرة واحدة في العام ، وتقدم مفاهيم جديدة ، باستخدام الطائرات المقاتلة والأسلحة الأكثر تقدمًا في القتال ، واختيار الأفضل طيارو الطائرات المقاتلة في سلاح الجو.

في المنافسة ، سيطير الجميع من نفس النوع من الطائرات المقاتلة لضرب الهدف في البيئة الحقيقية والحصول على نقاط.

في المنافسة ، يمكن للطيارين الذين يتنافسون معًا استخدام طرق مختلفة للتدخل مع بعضهم البعض ومحاربة العدو بحرية ، طالما أنهم قادرون على الفوز.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن