29

771 59 2
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 29

في الصفحة الأولى من الصحيفة ، كان هناك عدد قليل من الشخصيات الكبيرة ، أطلقت Huaguo بنجاح ×× لأول مرة.

بحث Cen Zhengnian محجوب عن الجميع باستثناء والديه ، لأن معهد البحث العلمي ينتمي إلى الجيش حيث يوجد والديه.

لم يعرف أي من بقية الأقارب ، بما في ذلك المالك الأصلي ، أي شيء عنها.

لكن تشو شيا تعلم أن لديها ذاكرة في الكتاب. وبمجرد أن شاهدت هذا التقرير ، علمت أنه نتيجة بحث أجراه فريق Cen Zhengnian.

حتى الشخص العادي لا يسعه إلا أن يشعر بالإثارة عندما يرى تقدم الوطن الأم ، والأكثر من ذلك ، أن الباحث هو الزوج الاسمي لـ Chu Xia ، وهي متحمسة ومحبوبة.

إن تفاني Cen Zhengnian للبلد هو حقًا النوع الذي يمكن كتابته في الكتب المدرسية.

بعد أن هدأت ، بدأت في قراءة التقرير بجدية.

يذكر التقرير نتائج البحث العلمي فقط ، دون أسماء العلماء ، أو مكان إجراء البحث ، أو معهد البحث العلمي.

يتفهم Chu Xia أيضًا سبب ذلك لأنه يجب أن يظل سراً. يقوم العلماء في الوقت الحاضر بإجراء أبحاث دون الكشف عن هويتهم ، ولن يُعرف معظمهم حتى الأجيال اللاحقة.

بعد أن أنهت القراءة ، طوى الجريدة ووضعتها بعيدًا.

احتفظت أيضًا بجميع الصحف التي قرأتها من قبل ، ووضعتها معًا في كومة ، لكن هذه الصحيفة وضعت وحدها في صندوق خشبي صغير في أوائل الصيف.

يوجد داخل الصندوق الخشبي كل الأشياء التي يعتقد Chu Xia أنها ستكون مفيدة في المستقبل ، مثل الطوابع.

في هذا الوقت ، عرفت تشو شيا أيضًا سبب عدم تصديق Cen Zhengnian لها بعد الآن ، وقد لا تتمكن حتى من قراءة رسالتها ، ناهيك عن الرد عليها.

لحسن الحظ ، لم يكن التركيز في حياتها على Cen Zhengnian ، وإلا لكانت لا تطاق بدون أخبار لفترة طويلة.

لقد ألغت الصحيفة ونسيت أمرها.لم يكن Cen Huaian يعرف حتى أن Chu Xia قد قرأ مثل هذه الصحيفة.

بعد كل شيء ، كانت وظيفة سرية ، وبعد أن أخبرت Cen Huai'an لم تستطع شرح كيف عرفتها.

"أمي ، سأفعل شيئًا جيدًا هذا الأسبوع."

عندما عاد Cen Huaian من المدرسة يوم الاثنين ، أخبر تشو شيا بذلك.

وضع تشو شيا الكتاب في يده ، وسأل بارتياب: "لماذا تفعل ذلك هذا الأسبوع؟ ألا يمكنك القيام بذلك الأسبوع المقبل؟ علاوة على ذلك ، لا يتم إصلاح الناس الطيبين والعمل الصالح. عندما تقابل شخصًا يحتاج إلى المساعدة ، تذهب للمساعدة. كيف تعرف أنه يجب أن يكون هناك شخص ما هذا الأسبوع؟ "هل تحتاج إلى مساعدتك؟"

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن