130

153 8 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 130

أغلق Jiang Zhiyi الهاتف مع Jiang Zhida ، وجلس هناك دون أن يتحرك لفترة طويلة ، ويفكر كثيرًا في حالة من الفوضى.

هل يمكن أن تخسر قيانران حقًا؟

سألت جيانغ تشيي نفسها ، لم تكن تعلم ، لقد عرفت فقط أنه عندما فكرت في هذا السؤال ، كان قلبها يؤلمها لدرجة أنها لم تستطع التنفس.

ووالداها.

هل تستطيع حقًا التخلي عن أحبائها تمامًا؟ مستحيل. فيما عدا أن والديها كانا يريدانها دائمًا أن تتبع المسار الذي رتبوه ، فإن الأشياء الأخرى كانت جيدة جدًا بالنسبة لها ، ولم تستطع فعل ذلك إلى الأبد دون الذهاب إلى المنزل والاتصال بوالديها.

ومثلما قالت جيانغ زيدا ، والديها كبيران في السن ، وجدها كبير في السن أيضًا ، لذا فهي أنانية حقًا.

هذا المساء ، غطت جيانغ تشي يي وجهها وجلست في مكتب السفارة ، تبكي بصمت ، والدموع تنهمر من أصابعها.

جيانغ زيدا تكشف بلا رحمة المشاكل التي كانت تتجنبها من قبل ، ولم تعد قادرة على خداع نفسها ، فهي في الحقيقة جبانة.

هربت لأنها لم تستطع مقاومة والديها. لأنها أساءت إلى شخص ما في Yangcheng ، فرت إلى الخارج.

كانت تعلم أن Qian Ran أحبها ، لذلك عرفت أن الوضع الحالي للاثنين لم يكن مناسبًا ، ولم تفكر أبدًا في التخلي عن Qian Ran.

تحب Jiang Zhiyi حلمها حقًا ، لكنها تعرف أيضًا في قلبها أن الحلم يمكن تحقيقه أيضًا في الصين. إنها تخشى أن تسيء للآخرين مرة أخرى ، وأن يؤذي هؤلاء الأشخاص عائلتها.

عندما سافرت إلى الخارج ، اعتقدت Jiang Zhiyi أنها يمكن أن تتخلى عن كل شيء من أجل حلمها ، ولكن سئلت الآن عما إذا كانت تستطيع ذلك ، ووجدت أن الإجابة كانت لا.

لا تستطيع التخلي عن كل شيء ، لكن هل يمكنها التخلي عن كل ما عملت بجد في الخارج؟ كان جيانغ زيي مترددًا أيضًا.

من أجل الحصول على الحقيقة ، يمكن لـ Jiang Zhiyi أن تتجاهل حياتها الخاصة. واجهت هي و هي دا أيضًا العديد من المخاطر في الخارج ، كما أنها حصلت على جميع أنواع الأخبار القيمة.

في هذا البلد ، عملت Jiang Zhiyi بجد للاندماج مع السكان المحليين ، وحاولت جاهدة العثور على أخبار جديرة بالإبلاغ عنها. أخيرًا ، رأت الوحدات المحلية قوتها ، واكتسبت أيضًا موطئ قدم قوي في المنطقة المحلية. والآن بعد أن غادرت ، ذهب كل هؤلاء.

وقعت جيانغ تشي في مأزق ، فمع حلول الغسق ، لم يكن هناك أحد في مكتبها ، ولفها السواد شيئًا فشيئًا من النافذة.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن