ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›
الفصل 40
كانت درجة حرارة جسم Cen Zhengnian أعلى من درجة حرارة جسمها ، وانتقلت درجة الحرارة من راحة يده ، وشعر Chu Xia أن ظهر يده يزداد سخونة.
الليالي في أوائل الخريف باردة. هذا الجسم به نواقص. كنت أعاني دائمًا من برودة اليدين والقدمين. إنه أكثر وضوحًا في الليل. في أوائل الصيف ، ما زلت أشعر أن يدي وقدمي لا تزالان باردتين عندما أستلقي في السرير لمدة منذ وقت طويل.
لكن في هذه اللحظة ، شعرت بالحرارة ، بدت الحرارة من راحة اليد غير المألوفة وكأنها تغطي جسدها بالكامل.
شعرت فجأة بحرارة في أذنيها.
"أوائل الصيف؟"
عادت تشو شيا فجأة إلى رشدها وبدأت تفكر في سؤال Cen Zhengnian. لم تكن تفكر حقًا في الجامعة التي ستلتحق بها. في رأيها ، طالما كان من الممكن قبولها في إحدى الجامعات ، أو أي جامعة تخصصت فيها الطب الصيني سيفعل.
لأنها ذهبت إلى الكلية ودرست مع جدها ، لديها نظام معرفة طبية منهجي ، وما تفتقر إليه هو دبلوم ورخصة لممارسة الطب.
ولكن إذا كنت ترغب في إجراء الامتحان ، فعليك أن تذهب إلى أفضل جامعة في الطب الصيني. فكرت لبعض الوقت وقالت: "أريد أن أذهب إلى أفضل جامعة للطب الصيني."
أعرب تشين تشنغنيان عن بعض الدهشة في لهجته: "هل تريد دراسة الطب؟"
"نعم." ردت تشو شيا بحزم ، واستطاعت Cen Zhengnian أن تقول أنها قد اتخذت قرارها.
"الجامعات الطبية التي أعرفها ليست سوى عدد قليل في بكين." فكر لفترة ، وقال ، "يجب أن تكون أفضل جامعة للطب الصيني هي الكلية الإمبراطورية للطب الصيني التقليدي. دعني أساعدك في السؤال عن درجات قبولهم في السنوات الأخيرة . "
بينما كان يتحدث ، لم يحرك يده من Chu Xia. جاء ضوء القمر من النافذة. نظر Chu Xia إلى وجه Cen Zhengnian الجميل تحت ضوء القمر ، وفجأة أصبح فضوليًا بشأن حياته السابقة.
"أتذكر جامعتك في العاصمة ، هل تتذكر حياتك في العاصمة؟"
ولد Cen Zhengnian بالفعل في العاصمة ، وتقع مسقط رأس والده في Liangzhou ، ومدينة والدته في العاصمة.
تبع والد سين الجيش للقتال في كل مكان والتقى بجيانغ شنغنان ، وتزوج الاثنان ، وبعد فوزهما في الحرب ، عاشا في العاصمة لعدة سنوات.
لقد تم نقلهم في وقت لاحق ، وذهبوا إلى الشمال الغربي ، ثم عادوا إلى العاصمة عندما كان Cen Zhengnian في الكلية.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة
Romanceمكتملة 144 فصل انتقل طالب الطب لوه تشوكسيا وأصبحت الأم الميتة قبل الأوان الشرير عبقري في كتاب "إله "العصور" ، يقاتل البطل والشرير حتى الفصل الأخير، لكن لديها حبكة من أربع كلمات فقط المرض والموت تشو شيا هاه؟ السفر عبر الزمن وتموت؟ هذا لا يمكن أن يعم...