84

304 24 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 84

عندما تم استدعاء يانغ جين من قبل اسم السيدة تانغ ، لم تكن قد استجابت بعد ، ولم تكن تعرف من كانت تتصل به.

دفعها تشو شيا بسرعة وذكرتها بصوت منخفض ، "طلبت منك المعلمة الإجابة على الأسئلة."

استيقظ يانغ جين على الفور ، وشحب وجهه من الخوف ، وقف فجأة ، وتم إحضار الكرسي خلفه بصوت عالٍ.

نظرت إلى المعلمة ولم تعرف ماذا تقول. هزت ملابس تشو شيا بيديها تحتها وسألته بقلق بصوت منخفض: "ما هي المشكلة؟ ما هي المشكلة؟ أسرع!"

أرادت تشو شيا إخبارها ، لكن السيدة تانغ ظلت تحدق في الاثنين ، ولم تتح لها الفرصة أبدًا للتحدث.

تحت نظرة السيدة تانغ آكلي لحوم البشر ، حركت الكتاب بهدوء وأشارت إلى ما تريد قوله.

على الفور ، اكتسبت يانغ جين الثقة ، والتقط الكتاب ، وقراءة المحتوى بصوت عالٍ ، وغطت تشو شيا وجهها وسحبها بيديها.

ليس فقط للحديث عن محتوى الكتاب ، ولكن أيضًا لفهمه بنفسك. لم يفهم يانغ جين ، وأعاد لها نظرة محيرة.

في هذا الوقت ، مشيت السيدة تانغ ، وأخذت الكتاب بيد يانغ جين ، ووضعته على طاولة تشو شيا ، ونظرت إلى يانغ جين بصرامة بعينيها: "ماذا تقرأ؟ كرر السؤال الذي طرحته للتو؟"

كان الفصل بأكمله صامتًا تمامًا ، نظر يانغ جين إلى الجدة تانغ ، ثم إلى تشو شيا.

لم تستطع Chu Xia مساعدتها بعد الآن ، ولا يزال بإمكانها تذكير المعلم عندما كانت بعيدة ، لكن المعلم كان أمامهم مباشرة ، لذلك لا يمكن أن يكونوا صارخين جدًا.

لم تستطع يانغ جين الإجابة ، خفضت رأسها بصمت.

"أنت لا تعرف السؤال حتى ، فماذا تجيب؟ اقرأ؟ تقرأ أيضًا للمريض عندما تراه ، لترى ما إذا كان بإمكانك القراءة جيدًا له!"

هاجمت السيدة تانغ بشكل عشوائي ، وبعد توبيخ يانغ جين ، وبخت ماو شياولان ، وليانغ وينوين وآخرين بجانبها.

وبخ أيضًا Chu Xia و Ye Mengchun: "الآن بعد أن استطعت المساعدة في الفصل ، يمكنك أيضًا المساعدة عندما يرى الطبيب؟ هذا لا يساعد الناس ، ولكنه يؤذي الناس! لا تعتمد على دراساتك الجيدة وتعتقد أنك تستطيع افعل كل شيء! لو تشوكسيا ، والسعال ، والبلغم الزائد ... النبض رطب. يرجى شرح التسبب في هذا المرض. "

هذا ليس ما يتعلمه تشو شيا والآخرون الآن ، وسوف نتعلمه لاحقًا.الجدة تانغ تريدها فقط أن تعرف أنها ليست جيدة في كل شيء.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن