4

958 72 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 4

عرف Chu Xia حالة Cen Huai'an الجسدية ، وعرف أيضًا أن مظهره الحالي كان بسبب المالك الأصلي و Wang Yulan معًا.

الآن وقد أتت إلى هنا ، عليها أن تتحمل كل كارما المالك الأصلي ، لذلك عندما وبختها لي جوان تشونغ ، اعترفت بأخطائها جيدًا.

"أنا آسف ، لقد كنت حقًا أحمق من قبل. الآن أعرف أنني كنت مخطئًا ، لذلك أخذته لرؤية الطبيب. دكتور ، هل يمكن استعادة جسده الآن؟"

بدت تشو شيا قلقة وقلقة ، وأومأ لي جوان تشونغ برأسه ، وشعرت أنها تبدو وكأنها أم.

"يجب أن يتعافى ببطء. من الأفضل استخدام نظام غذائي علاجي ، أو شرب الطب الصيني الدافئ. إذا كان الطب الصيني التقليدي قويًا جدًا ، فلن يكون مفيدًا لجسمه الحالي ، ولن يكون قادرًا على تغذية سيصبح جسمه أكثر هشاشة ، يجب أن يتم تعلم النظام الغذائي العلاجي بشكل خاص.هناك العديد من الطرق للقيام بذلك بشكل جيد ، والمكونات الجيدة ليست رخيصة ، لذلك أقترح عليك استخدام الطب الصيني الدافئ. على الرغم من أنه مر بعض الشيء ، لقد أخبرتك كيف تفعل ذلك ، ويمكنك فكها بنفسك عندما تعود إلى المنزل ".

أومأ تشو شيا بنظرة ثقة فيه: "حسنًا ، دكتور ، سأستمع إليك."

بعد تلقي الوصفة الطبية ، طلبت Chu Xia من Li Guanzhong أن تشعر بنبضها.

"صحتك أسوأ. كيف تعيش أمك وابنك؟"

تنهد ولم يقل أي شيء آخر ، فبعد كل شيء ، يتمتع المرضى بخصوصياتهم الخاصة.

لقد أوضح لـ Chu Xia بعناية أكبر ، وأخبرها أن تتبع أوامر الطبيب وتناول الدواء جيدًا ، وألا تعمل بجد ، وإلا فإن جسدها لن يستمر لمدة عام.

عند سماع هذه الجملة ، أدار سين هوايان ، الذي لم يكن لديه رد فعل على جسده ، رأسه على الفور لينظر إلى تشو شيا ، وهو يحدق في وجهها ، كما لو كان يحاول تمييز ما إذا كان ما قاله الطبيب صحيحًا أم خطأ.

عرفت Chu Xia أن ما قالته Li Guanzhong كان صحيحًا ، لقد ماتت بسبب مرض خطير بعد عام ، وشخصت نفسها بنفس الطريقة.

بحمل الوصفات الطبية الخاصة بهما ، أعد تشو شيا الأدوية في المستشفى مباشرة.

هذه هي أكبر مستشفى في مدينة Liangzhou ، طالما أنها ليست مادة طبية باهظة الثمن على وشك النفاد ، فيمكن شراء مواد طبية أخرى ، وهناك أيضًا صيدلية صينية خاصة.

الطب الصيني التقليدي الموصوف من قبل Li Guanzhong كلها أدوية عشبية صينية شائعة ، ويمكن أن تحقق أفضل تأثير تكييف.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن