2

1.2K 73 3
                                    

الفصل 2

  موقع فناء الأسرة ممتاز للغاية ، وهناك شارع رئيسي بمجرد الخروج.

  كل ما في الأمر أن الشارع هنا مختلف تمامًا عن آخر حياة تشوكسيا ، ولا توجد حركة مرور ، ولا توجد جمال حضري يندفع إلى العمل.

  ناهيك عن السيارات ، لا يوجد الكثير من الدراجات في الشارع ، لأنها لا تتنقل في هذا الوقت ، فقط الأشخاص الذين يرتدون زي المصنع باللونين الأسود والأزرق مع القليل من الملابس البراقة بينهما ، يتحدثون ويضحكون ويمشون على الطريق بأذرعهم عبرت.

  المنازل على جانبي الطريق كلها منازل من الطوب الأحمر أو الأبيض المائل للصفرة ، لا يزيد أعلىها عن ثلاثة أو أربعة طوابق ، ومعظمها من طابق واحد أو طابقين.

  هناك العديد من الأشجار ، وهي طويلة جدًا ولا توجد خطة ، هناك أشجار الصفصاف والحور والتنغ ، وهي تنمو بشكل متوحش للغاية.

  تقدم تشو شيا إلى الأمام ، ليس فقط في مراقبة البيئة المحيطة ، ولكن أيضًا الانتباه إلى Cen Huai'an الذي تبعه.

  مشى ورأسه لأسفل بصوت مكتوم ، لا يعرف ما كان يفكر فيه.

  في هذا الوقت ، كانت دراجة تسير خلفه بسرعة ، وترك الشاب على الدراجة المقود عن عمد ، مستعرضًا مهاراته في الركوب بسعادة.

  فجأة ، اصطدمت الدراجة بحجر صغير ، وفقد المقاود السيطرة على الفور ، فقال الشاب "آه! آه! آه!" مع نظرة رعب على وجهه ، حيث كان على وشك الاصطدام بها.

  سحبت عيون Chu Xia الحادة بسرعة Cen Huai'an إلى جانبه ، وسقط الشاب بتهور في عش ترابي على جانب الطريق ، وضرب رأسه على شجرة بـ "دوي".

  في تلك اللحظة ، شعر تشو شيا برأسه مؤلمًا قليلاً.

  لكنها لم تتعاطف مع الشاب على الإطلاق ، مشيت بوجه بارد وركلته في مؤخرته: "هل هناك شيء ما؟"

  كانت حمراء وخجلة ومحرجة.

  غطى رأسه وهز رأسه على عجل وقال ، "لا ... لا بأس."

  لم يهتم تشو شيا إذا كان على ما يرام ، لكنه قال ، "بما أنه لا بأس ، ثم اعتذر لابني بسرعة ، هل تعلم لو لم أكن سريعًا ، كنت ستضربه! انظر إلى جسد ابني النحيف ، سيكون بخير إذا ضربه! "

  كان من المفترض أن يكون الشاب وسيمًا ، لكن عندما قال تشو شيا ذلك ، نظر إليها وإلى سين هوايان مرة أخرى ، أصبح وجهه أكثر احمرارًا ، وشعر بالخجل ولم يستطع إلا أن يخاف.

  لقد اصطدم بشخص ما وتعرض لحادث ، ولن يتغلب عليه أبدًا لبقية حياته.

  "أنا آسف!" وقف على الفور وانحنى بحزم.

  فوجئت تشو شيا به ، معتقدة أنه إذا كان هذا الشاب رجل عصابات وليس من السهل العبث به ، فإنها ستجلس على الأرض وتبكي.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن