56

652 33 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 56

ليس لدى الجميع الكثير من الوجبات الخفيفة في الوقت الحالي ، لذلك يسعدني جدًا أن أكون قادرًا على تناول الحلوى والوجبات الخفيفة خلال العام الصيني الجديد. تحسب والدتي دائمًا عند تناول الوجبات الخفيفة.

هذه الكعكة اللذيذة ، وكبيرة كهذه ، تخص الأطفال مثل Cen Huaian ، حتى يتمكنوا من تناول الطعام بحرية.شعر Hu Pandeng والآخرون بسعادة فائقة حقًا.

أكل جميع الأطفال قطعة كبيرة من الكعكة ، وحتى الكريمة الموجودة أسفل الطبق حيث وُضعت الكعكة أكلها العديد من الأطفال.

تناولت كعكات ووجبات لذيذة ، بعضها لم يره هو باندينج هؤلاء الأطفال من قبل.

شرائح السمك بالثوم ، لحم الضأن بالكمون ، لحم الخنزير الحلو والحامض ، لحم الخنزير المقلي مع شرائح البطاطس ، والملفوف المطهي بلحم الضأن.

لا يوجد فلفل في جميع الأطباق في بداية الصيف ، لكن طعمها لذيذ ، وهناك زهور التمر الحمراء على الكعك المطهو ​​على البخار ، وهؤلاء الأطفال يلتهمونها واحدة تلو الأخرى.

أمام Cen Huai'an ، كان هناك وعاء من المعكرونة. لم يكن هناك العديد من الأطباق الجانبية على المعكرونة. كان الحساء أبيض حليبي ، مجرد بيضة مسلوقة ، وكانت عبارة "عيد ميلاد سعيد" منحوتة بالجزر ومرشوش عليها بصل أخضر مفروم.

"هذه نودلز طويلة العمر." ابتسم تشو شيا وقال لـ Cen Huai'an ، "عليك أن تأكل المعكرونة في جلسة واحدة دون أن تنكسر في المنتصف ، مما يعني طول العمر."

كانت المعكرونة طويلة العمر شيئًا لم يأكله Cen Huai'an من قبل.

نظر إلى المعكرونة في الوعاء ، ولم يعرف ماذا يقول ، وكان قلبه ممتلئًا ، ولم يستطع التعبير عن هذا الشعور بالكلمات.

"أمي." لم يستطع Cen Huai'an إلا أن استدار وعانق خصر Chu Xia ، وفرك جسدها ، لقد أحب حقًا عيد ميلاد اليوم!

ربت تشو شيا على ظهره برفق: "أنا هنا".

احتضن Cen Huai'an لفترة قصيرة فقط ، وتحت أعين جميع الأطفال ، جلس بأذنين حمراء وخفض رأسه ليأكل المعكرونة.

ولأنه كان عليه أن يأكلها دفعة واحدة ، فقد أكل بعناية شديدة وظل يأكلها في فمه.

بالطبع ، على الرغم من أن Chu Xia صنع معكرونة واحدة ، إلا أنها لم تكن طويلة بشكل خاص. إذا كنت ممتلئًا من وعاء من المعكرونة ، فكيف يمكنك أن تأكل الخضار ، فهناك العديد من الأطباق اللذيذة.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن