ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›
الفصل 82
يوم الأحد ، ذهبت الأسرة إلى فناء المنزل.
قاد جيانغ زيدا Zhang Lu و Jiang Weixian للحضور أيضًا. عندما سمع الطفلان أنهما قادمان لتناول التمر ، أضايقوا Jiang Zhida للحضور والانضمام إلى المرح.
في أوائل الصيف ، عندما فتحت بوابة الفناء القرمزي ، لم يستطع الكلبان ، Huang Zi و Hei Zi ، الانتظار للاندفاع إلى الفناء ، واختفى الإحساس الأصلي بالخراب في لحظة ، واستأنف الصخب.
سحب تشانغ لو جيانغ ويكسيان بيد وسين هوايان باليد الأخرى وضحك بصوت عال واندفع إلى الفناء مع الكلبين.
اضطر Cen Huaian لمتابعة.
"عناب! الكثير من العناب!" هتف تشانغ لو بصوت عالٍ من الفناء.
كما أطلق عليها جيانغ ويكسيان اسم "Zao" بعدها ، ولم يتكلم سوى الطفلة آن آن.
نجت Chuxia من جدار الظل ، وكانت الفناء مغطاة بأوراق صفراء ذابلة. نظرت إلى أسفل ، رأيت Cen Huaian ، صغير يقف تحت شجرة العناب الطويلة ، ينظر إلى الأعلى في العناب على الشجرة ، هناك ضوء في العيون.
وكان تشانغ لو يحاول تسلق الشجرة ، لكن جيانغ زيدا حمله من الياقة مثل نسر يمسك كتكوت. ركض جيانغ ويكسيان بسعادة حول الشجرة الكبيرة وصرخ.
نظر سين زينجنيان إليهم بابتسامة في عينيه: "لقد أصبحوا الآن كما لو كنت ألعب المواعيد مع أخي الأكبر ودا زي عندما كنت صغيرًا."
يتذكر تشو شيا قائلاً: "عندما كنت طفلاً ، لم أقطف التمر مطلقًا ، لكنني قطفت الرمان".
Cen Zhengnian: "منزل الجد به أشجار رمان ، ويمكن قطفها قريبًا."
مواسم الرمان والتمر متشابهة ، كلاهما حول مهرجان منتصف الخريف.
إن أشجار العناب عرضة لنمو نوع من الحشرات يسمى جابونيكا وهي العثة الخضراء ، وجسمها مليء بالملسعات السامة ، وإذا لمستها ، فسوف تصاب باللدغ ، وستحصل على الفور على نتوءات حمراء ومتورمة.
لذلك قبل ضرب التمر ، ساعد كل من Chu Xia و Cen Zhengnian الأطفال على التسلح بالكامل ، بحيث لا يتعرض أي جلد ، حتى الوجه كان مغطى.
عثر جيانج زيدا على عمود من الخيزران في الفناء بسهولة ، وربط غصنًا مقلوبًا على شكل حرف V بعمود من الخيزران ، ثم حاول ربطه برفق ، وسقط التمور الناضجة واحدة تلو الأخرى.
ضحك Zhang Lu و Jiang Weixian وركضوا ، لأنهم كانوا ملفوفين بإحكام ويرتدون قبعات سميكة ، لذلك لم يخافوا من الألم.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة
Romanceمكتملة 144 فصل انتقل طالب الطب لوه تشوكسيا وأصبحت الأم الميتة قبل الأوان الشرير عبقري في كتاب "إله "العصور" ، يقاتل البطل والشرير حتى الفصل الأخير، لكن لديها حبكة من أربع كلمات فقط المرض والموت تشو شيا هاه؟ السفر عبر الزمن وتموت؟ هذا لا يمكن أن يعم...