139

118 10 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 139

"لولو".

كلا جانبي طريق Jingcheng في الليل مضاءان بشكل ساطع. يبدو أنه منذ أن لا أعرف متى ، فقدت بكين الليلة النقية في طفولتي ، وهناك دائمًا العديد من أضواء النيون الملونة الساطعة.

أدار تشانغ لو رأسه ونظر إلى تانغ سونغ بجانبه. ذهب الاثنان اليوم للتزلج على الجليد ، وذهبا أيضًا إلى صالة الملاكمة. لقد قضيا وقتًا رائعًا. كانت أيضًا في حالة مزاجية جيدة ، مع ابتسامة على وجهها: " هاه؟"

"هل ستعود إلى الجيش بعد غد؟"

لم تتفاجأ تشانغ لو بمعرفته بالأخبار ، لأن والدتها كانت على اتصال مع تانغ سونغ ، وكانت ستخبره بذلك بالتأكيد.

أومأت برأسها: "نعم ، تذكرة الطيران في الصباح بعد الغد".

"لولو ، هل ما زلت لا تشعر بأي مشاعر تجاهي؟"

فكر تشانغ لو لفترة من الوقت وقال: "ليس الأمر أنني لا أشعر بذلك ، لكن لا يمكنني معرفة ما إذا كان صديقًا أم شيء آخر. أشعر دائمًا بالحرج لكوني صديقًا وصديقًا معك."

نظرًا لأن الاثنين مألوفان جدًا ، لم تفكر أبدًا في إمكانية أن تصبح صديقًا وصديقة.

توقف تانغ سونغ ، تبعه تشانغ لو وتوقف ، نظر إليه هكذا ، دون أن يتكلم.

"آسف ، ربما أكون قد أزعجتك."

مد تانغ سونغ يده إلى تشانغ لو: "هل يمكنني مصافحة يدك؟"

امتدت تشانغ لو يمكن الاستغناء عنها: "هنا".

أمسك تانغ سونغ بيدها ، وشعر تشانغ لو فجأة بالكرم والدفء في راحة يده في هذه اللحظة ، مما جعلها تشعر باختلاف بسيط.

ظل تانغ سونغ ينظر إليها باهتمام: "كيف تشعر الآن؟ هل ما زلت تشعر بنفس شعور أصدقائك؟"

لم يتكلم تشانغ لو ، ولم يكن تانغ سونغ محبطًا أيضًا ، بعد أن تركها ، سأل عما إذا كان بإمكانه أن يعانقها.

أومأ تشانغ لو بالموافقة.

وضع تانغ سونغ ذراعيه حول تشانغ لو بحذر ، ولم يكن يعرف كيف شعر زانغ لو ، ولم يكن يعلم إلا أنه عندما عانق تشانغ لو ، خفق قلبه بسرعة كبيرة لدرجة أنه بدا وكأنه يقفز من قلبه.

ترك عناقه بعد بضع ثوانٍ فقط ، لكن دقات قلبه لم تهدأ أبدًا ، مما جعل أذنيه حمراء كما لو كانتا على وشك النزيف.

كان صوت تانغ سونغ لا يزال هادئًا ، وسأل تشانغ لو عن شعوره ، إذا لم تشعر حقًا بأنها أكثر من صديقة لنفسها ، فلن تجبرها تانغ سونغ ، وستستمر في الدفع لها بصمت.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن