119

175 13 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 119

تحتوي مسابقة IMO على إجمالي ستة أسئلة ، كل سؤال يساوي سبع نقاط ، والنتيجة الكاملة هي 42 نقطة .34 نقطة هي خط الميدالية الذهبية ، و 29 نقطة خط الميدالية الفضية ، و 23 نقطة خط الميدالية البرونزية.

حقق فريق Huaguo ، بما في ذلك Cen Huai'an ، ثلاث نقاط مثالية ، واحدة برصيد 40 نقطة ، وواحدة برصيد 38 نقطة ، وواحدة برصيد 33 نقطة ، وخمس ميداليات ذهبية وميدالية فضية واحدة.

اللاعب الذي فاز بالميدالية الفضية كان آخر فتى تم اختياره ، جلس بجانب سين هوايان وتنهد.

"لماذا هو على بعد نقطة واحدة فقط! إنه على بعد نقطة واحدة فقط!"

نقطة أخرى ستكون الميدالية الذهبية ، لكنه كان على بعد نقطة واحدة فقط ، وبدا غير راغب ومنزعج.

"الله سين ، كيف حصلت على الدرجات الكاملة في الامتحان؟"

سين هوايان: "إذا حصلت على الأسئلة بشكل صحيح ، فسوف تجتاز الامتحان."

ولد: ...

بالطبع ، يعرف أيضًا أنه إذا أجاب على الأسئلة بشكل صحيح ، فسيحصل على درجات كاملة ، والسؤال هو ، كيف يمكنه الحصول على جميع الأسئلة بشكل صحيح؟

عبس Guan Yan و Qi Ming عن عبوسهما أثناء مشاهدتهما للمضيف التلفزيوني يعلن أن فريق Hua Guo حصل على أعلى مجموع نقاط في IMO وفاز بالمركز الأول في مسابقة IMO الدولية للرياضيات.

على شاشة التلفزيون ، وقف Cen Huai'an في المقدمة مع ميدالية IMO الذهبية حول رقبته ، وطلب منه المضيف أن يبتسم.

أمسك Qi Ming بصدره ، وشعر فجأة بإحساس بالخسارة ، كما لو أنه فقد شيئًا ما ، لكنه لم يكن يعرف ما فقده.

"أمي ، لماذا أشعر بعدم الارتياح هنا وأنا أشاهده يفوز بجائزة؟"

شعر Guan Yan للتو أن Cen Huai'an كان جيدًا جدًا ، وكلما كان أفضل ، قل احتمال أن يقترب ابنه منه.

لفت Guan Yan ذراعيها حول كتفي Qi Ming ، وعانقته وقالت ، "هذا لأن الأشخاص الذين كانوا على نفس خط البداية حيث يتفوقون عليك الآن ، وحتى يركضون أبعد فأبعد ، تشعر أنك لن تكون قادرًا أبدًا للحاق."

أذهل تعبير Qi Ming ، وأصبح وجهه ، الذي كان دائمًا بلا قلب ولا يعرف سوى كيفية اللعب ، حزينًا بشكل مفاجئ.

لم تقل Guan Yan أي شيء آخر ، مهما كان ابنها سيئًا ، كانت لا تزال ابنها ، وبغض النظر عن مدى جودة ابن شخص آخر ، لم يكن ابنها.

تم تثبيت عيون Qi Ming على وجه Cen Huai'an على التلفزيون ، ظل المراسل يسأل ، لكن Cen Huai'an لم يبتسم بعد ، نظر فقط إلى الكاميرا برفق ، وتوقف المراسل عن الكلام.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن