50

660 41 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 50

قسم الدعاية ليس قسمًا مزدحمًا جدًا في مصنع النسيج ، لذا فإن العديد من الموظفين القدامى في القسم هم من قدامى المحاربين ، ولا يعملون إذا استطاعوا.

على سبيل المثال ، خلال الفترة التي يقترب فيها العام الصيني الجديد ، تكون كل أسرة مشغولة ، لذلك سيطلب بعض الأشخاص إجازة لبضعة أيام اليوم ، وسيطلب بعض الأشخاص إجازة لبضعة أيام غدًا. اليوم لديك ما تفعله ، وغدًا لديه ما يفعله.

لم يكن تشو شيا أول من طلب الإجازة ولا آخر من طلب المغادرة.

بعد أن أخبرت الوزير عن الوضع في المنزل ، فكرت الوزيرة في الأمر لفترة وقالت: "أسبوعان عطلة أكثر من اللازم ، وسأمنحك أسبوعًا على الأكثر خلال العام الصيني الجديد".

نظر تشو شيا إلى الوزير بإحراج في عينيه: "معالي الوزير ، إذا كان هناك أسبوع واحد فقط من الإجازة ، فلا يمكنني اصطحاب الطفل إلى منزل والده على الإطلاق ، وسيتم أخذ الوقت في الطريق ذهابًا وإيابًا أعلى."

هذا هو عيب كونك بعيدًا جدًا. على عكس الأجيال اللاحقة ، تم تطوير حركة المرور ، وستصل السكك الحديدية عالية السرعة قريبًا عن طريق الجو.

الآن عندما أسافر بعيدًا ، أختار دائمًا ركوب القطار.المسافة من Liangzhou إلى Ganzhou ليست قريبة ، بالإضافة إلى وقت التوقف على طريق القطار ، ليس هناك يومين عندما لا أستطيع الوصول إلى المكان.

هذا ليس حساب الوقت للذهاب إلى جيش قانتشو بعد النزول من القطار.

قال الوزير: "الإجازة طويلة جدا ولا يمكنني اتخاذ القرار. علي أن أسأل مدير المصنع عن إجازة نصف شهر. عليك أن تعود أولا ، وسوف أتحدث مع مدير المصنع بعد أن أنهي الحديث مع مدير المصنع ".

عند الحديث عن هذا ، لم يكن أمام Chu Xia خيار سوى العودة وانتظار الأخبار.

لكنها لم تقلق كثيرًا ، فلا بد أن هناك طريقة لتصل السيارة إلى الجبل ، ولا يمكنها حقًا طلب المغادرة قبل التفكير في طرق أخرى.

أهم شيء الآن هو امتحانها النهائي ، لذلك أمضت الأيام القليلة التالية تدرس بجد في أوائل الصيف ، ولم تهتم كثيرًا بموضوع طلب الإجازة.

لم تنته بعد من الأسئلة التي أرسلتها بكين والشمال الغربي. عندما تعود إلى المنزل من العمل ، تقوم بالرد على الأسئلة بجنون. بعد الانتهاء ، تنظر في الإجابات وتزيل الأسئلة الخاطئة وتلصقها في السؤال الخاطئ كتاب.

يستغرق نسخ الأسئلة الخاطئة وقتًا طويلاً ، وقد لا يكون مفيدًا. لقد قطعته ولصقه ، والذي يمكن استخدامه أيضًا للمراجعة. الهدف من كتاب الأسئلة الخاطئ هو التأكد من أنك لن ترتكب أخطاء بعدك ارتكاب الاخطاء.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن