20

825 62 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 20

رقم هاتف Cen Zhengnian؟

نادرا ما اتصل به ، ونادرا ما اتصل به المالك الأصلي.كان Cen Zhengnian مشغولا ، لكن المالك الأصلي شعر أن المكالمات باهظة الثمن.

التقى الاثنان في تاريخ أعمى قياسي في هذه الحقبة ، وكان كبار السن على جانبي الأسرة قلقين.

إن Cen Zhengnian قديم وكان دائمًا مهووسًا بالبحث العلمي ، ويخشى والديه أن يقضي حياته كلها في البحث العلمي.

أراد والدا المالك الأصلي الاستفادة من الشجرة الكبيرة لعائلة Cen ، لذلك كانت الخطوبة والزواج سريعًا جدًا ، وتزوجا بعد رؤية بعضهما البعض فقط.

بعد الزواج ، بقي Cen Zhengnian في المنزل لمدة ثلاثة أيام وهرع إلى الشمال الغربي.

في وقت لاحق ، عاد An An مرة واحدة عندما كان يبلغ من العمر عامًا واحدًا ، ولم يكن لديه وقت للعودة بعد ذلك.

الاثنان ليس لهما علاقة ، وليس لديهما وقت لزراعتها ، والمالك الأصلي لا يعتقد أنه أي شيء جيد إذا لم تعد Cen Zhengnian ، على أي حال ، سترسل الأموال على أي حال ، وهي تهتم فقط عائلتها الولادة.

في هذا الوقت ، يعيش معظم الأشخاص في المواعيد العمياء هكذا ، ويصبحون أقاربًا لأنهم يعيشون حياتهم.

بالطبع ، ليس لدى Chu Xia الحالي أي مشاعر تجاه Cen Zhengnian ، كيف يمكن لرجل لم يلتق من قبل أن يكون لديه مشاعر تجاهه.

بالنسبة إلى Cen Zhengnian ، فإن تعريف أوائل الصيف واضح جدًا: المعيل.

لذلك كان Cen Zhengnian يتصل ، كان Chu Xia مندهشًا بعض الشيء.

أخذت Cen Huaian إلى مقصف فناء الأسرة ، ودعت Cen Zhengnian.

"مرحبًا؟"

"مرحبا ، هل هذا الرفيق لوه؟"

جاء صوت رجل مستقيم جدا من الهاتف ، مثل صوت جندي مدرب.

لم يكن Cen Zhengnian ، ولم يكن من المحتمل أن ينتظر عبر الهاتف طوال الوقت ، بعد كل شيء ، كان مشغولًا جدًا بالعمل.

"نعم أنا."

قال الرجل المقابل على الفور: "Cen Gong مشغول ، من فضلك انتظر ، سأتصل به."

"جيد."

لم يمض وقت طويل بعد أن أغلقت Chu Xia الهاتف ، رن الهاتف مرة أخرى ، والتقطته.

"أوائل الصيف؟"

كان صوت الذكر على الجانب الآخر لطيفًا ولطيفًا للغاية ، مثل قوقين يتم نتفه برفق ، أو مثل اصطدام حجر اليشم ، مع صوت يلهث خفيف ، يجب أن يجري بسرعة.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن