95

263 16 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 95

ربت Cen Zhengnian على رأسها: "تخرجك حدث كبير ، إنه يحدث مرة واحدة فقط في حياتك ، لا أريدك أن تشعر بأي ندم."

لم يطلب Chu Xia من Cen Zhengnian الحضور ، لكنه أخبره فقط أنه على وشك التخرج وتم تعيينه في المستشفى التابع لمعهد الأبحاث.

عرفت Cen Zhengnian وقت حفل تخرجها ، لذلك أخبر يان هيمن أنه سيطلب الإجازة مقدمًا ، وعمل ساعات إضافية لإنهاء عمله في الأيام القليلة الماضية ، فقط لإفساح المجال لهذا اليوم.

لكن ليست هناك حاجة للتحدث مع Chu Xia حول هذه الأشياء ، فهي تحتاج فقط للتخرج بسعادة اليوم.

بدأ الطقس دافئًا الآن ، والطقس جميل اليوم ، وشرقت الشمس ، ولم يعد بإمكان Cen Huaian و Zhang Lu تحمل الحرارة بعد الآن ، لذلك توقفوا عن التقاط الصور وسارعوا لشرب الماء تحت ظل شجرة.

ابتلع Cen Huai'an المياه ، ولم يرغب في سماع كلمة "تصوير" مؤخرًا ، وكان خائفًا من أن يقول Zhang Lu إن هذا المكان جميل مرة أخرى ، لذلك جره لالتقاط الصور.

بعد أن شرب تشانغ لو الماء في الغلاية ، ما زال يشعر بالحرارة غير المريحة ، لذلك هوى بنفسه بيديه وقال ، "أريد أن آكل المصاصات".

"المدرسة تبيعهم وهناك واحدة أمامهم".

وقفت تشو شيا وقادت الطريق لعدد قليل من الأطفال ، كما أرادت أن تأكل المصاصات.

عند الخروج من المقصف ، كانت مجموعة من الناس تحمل مصاصة ، وكان كل من Chu Xia و Cen Zhengnian يحملان العديد من الزهور في أيديهم.

ليس لدي مظلة ، وأخاف من الشمس في أوائل الصيف ، لذلك اخترت على وجه التحديد الأماكن ذات الظل للمشي ، والمشي على جانب الطريق لفترة من الوقت ، والسير إلى جانب الطريق من أجل فترة.

شعرت تشانغ لو بالحيرة: "العمة ، ماذا تفعل؟"

"الاختباء في الشمس ، الجو حار جدا."

تشانغ لو: "أريد أن أختبئ أيضًا!"

وحذو حذوه جيانغ ويشي: "أريد أن أختبئ!"

رأيت تشو شيا يسير في طرق مختلفة غير منتظمة أمامه ، تبعه تشانغ لو وجيانغ ويشي بابتسامة ، كما لو كانا يلعبان لعبة جديدة للغاية ، سعيدان للغاية.

لا تزال هناك أمتعة في المهجع في أوائل الصيف ، على الرغم من أنها ليست كثيرة ، لكن لا يزال يتعين علي حزمها وأخذها إلى المنزل.

تابع كل من Cen Zhengnian و Cen Huai'an ومجموعة من الأشخاص الطابق العلوي للتنظيف. كان مهجع الفتيات في ذلك الوقت فوضويًا للغاية ، وكانت هناك فتيات يسرن صعودًا وهبوطًا على الدرج بأمتعة أو أشياء مختلفة لرميها بعيدًا.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن