99

203 13 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 99

نظرًا لأنها لم تقابل والدة Guan Yan وابنها مرة أخرى ، فقد تركت Chu Xia هذا الأمر مؤقتًا وراءها.

ولكن بعد أن عادت إلى المنزل ، قالت لـ Cen Huai'an: "اقتربنا Qi Ming ووالدته لغرض ، تذكر أن تنتبه إليهم عندما تقابلهم في المستقبل."

ساعد Cen Huai'an Chu Xia في ترتيب البطة المشوية التي اشتراها اليوم ، وأطلق "huh" عند سماع ذلك.

إنه لا يحب Qi Ming ، ولن يكون على اتصال به كثيرًا في المستقبل.

لم تخبر شي تشين الآخرين عن حملها ، لكنها أخبرت الآخرين عن مهارات تشو شيا الطبية في مستشفى الأسرة وأثنت عليها لمهاراتها الطبية الجيدة.

دحضها أحدهم: "طلاب الكلية الذين تخرجت منهم للتو ليس لديهم أي خبرة. كيف يمكن لطبيبة صينية مسنة أن تتمتع بمستوى عالٍ من الخبرة."

جادلت شي تشين معها بصوت عالٍ: "لم تذهب إلى تشو شيا لرؤية طبيب ، كيف تعرف أن مهاراتها الطبية ليست جيدة مثل هؤلاء الأطباء الصينيين القدامى. قلت ذلك فقط بعد أن ذهبت لرؤيتها. "

توقف أفراد الأسرة عن الاهتمام بـ Chu Xia ، وسألوها على الفور عن سبب ذهابها إلى الطبيب وأين كانت مريضة. هناك ثرثرة ورعاية خالصة.

لا تريد شي تشين التحدث عن مرضها النسائي ، لكن إذا لم تخبرني لماذا ذهبت لرؤية طبيب لهذه المجموعة من الناس ، فأنت لا تعرف ما هو المرض الذي تعاني منه خلف ظهرك.

على أي حال ، كانت حاملاً في شهرها الثالث تقريبًا ، وقالت شي تشين مباشرة: "كنت حاملاً ، عرفت النبض على الفور ، وكانت صبورًا جدًا عندما تحدثت معي حول الاحتياطات المختلفة. نتائج اختبار البول الخاص بي هي بالضبط ما قالته . كلمة بكلمة ".

"انت حامل؟"

"كم عدد الشهور؟"

"هل هناك رد فعل كبير؟"

هؤلاء الناس ليس لديهم ما يراهون ، فهم لا يهتمون بمهارات تشو شيا الطبية ، وهم مهتمون أكثر بحمل شي تشين.

عرفت شي تشين أن قلة من الناس ذهبوا إلى تشو شيا لتلقي العلاج الطبي ، لذلك أرادت مساعدتها في نشره في مستشفى الأسرة. بشكل غير متوقع ، اتضح أنها سئمت من سؤالها.

وجدت أخيرًا عذرًا لترك الجيران المتحمسين في فناء الأسرة ، وذهبت إلى منزل تشو شيا لشرب كوب من الماء الدافئ أولاً.

"ما الأمر؟ يبدو أن ذئبًا يطاردك". نظرت تشو شيا إلى مظهر شي تشين الملتهب قليلاً ، وسكب لها كوبًا آخر من الماء.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن