76

339 22 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 76

عندما تم تسليم نموذج التطوع الخاص بـ Chu Xia ، نظر مدرس الفصل إلى نموذج المتطوع ولم يصدق عينيه تمامًا مثل Jiang Zhida.

"هل هذا ما فكرت به وملأته؟"

أومأ تشو شيا برأسه بتعبير طبيعي وعيون حازمة: "هذه المدرسة هي الأفضل للتخصص الذي أريد الالتحاق به."

نظر مدرس الصف إلى كليات الطب هناك ، كانوا جميعًا من العاصمة ، لذلك أراد أن يأخذ قلمًا ويغيره إلى Chu Xia ، بمثل هذه الدرجة العالية ، قد يكون رقم واحد في المدينة! يا له من عار أن تملأ هذه المدارس!

لكنها لا تستطيع إلا احترام معنى Chu Xia.

"فقط فكر في الأمر".

في هذه اللحظة ، عاد المدير مرة أخرى ، وكان لا يزال هناك عرق على جبهته ، ولم يكن مهتمًا بمسحها ، ذهب مباشرة إلى الفصل ، وتبعه المدير.

"الطالب تشو شيا ، هل ملأت المتطوعين؟"

كان المدير يلهث بشدة ، ويمسح عرقه ، وينظر إلى شكل المتطوع الذي وضعه مدير المدرسة على الطاولة.

"ملء."

بمجرد أن انتهى تشو شيا من التحدث ، رأى المخرج يحدق في نموذج المتطوع على الطاولة ، ومسح عينيه في حالة عدم تصديق ، خوفًا من أنه ربما قرأها بشكل خاطئ.

"كلية الإمبراطور كابيتال للطب الصيني التقليدي ؟!"

القسم 134

نظر المخرج إلى تشو شيا: "لم ترتكب أي خطأ ، أليس كذلك؟"

نظرًا لأن صوت المخرج كان مرتفعًا جدًا ، فقد نظر الطلاب الآخرون الذين كانوا يناقشون كيفية ملء المتطوعين إلى Chu Xia في دهشة.

إذا حصلوا على درجة Chu Xia في الامتحان ، فلن يترددوا بالتأكيد في ملء جامعات Jinghua أو Jingyan ، لكن Chu Xia لم يملأ أي منهما!

على الرغم من أن إمبريال كوليدج للطب الصيني التقليدي هي أيضًا جامعة رئيسية ، إلا أنها لا تزال أدنى من جينغهوا جينغيان ، فهم لا يفهمون اختيار تشو شيا.

جاءت المديرة في ذلك الوقت ، وأخذت شكل تطوعي تشو شيا ، وقرأت المدارس والتخصصات التي كانت تكتبها واحدة تلو الأخرى ، وباستثناء المدارس المختلفة ، كانت التخصصات الأخيرة كلها متشابهة.

وضعت نموذج المتطوع ونظرت إلى تشو شيا: "هل تريد أن تتعلم الطب الصيني؟"

أومأ تشو شيا برأسه: "قررت أن أذهب إلى الجامعة في المقام الأول ، فقط لدراسة هذا التخصص."

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن