126

135 7 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 126

كانت تشو شيا تصنع الزلابية عندما جرها جيانغ تشيجوان للتحدث ، وقال دون وعي ، "ليس في المدرسة ..."

قبل أن تنتهي من الحديث ، فهمت معنى كلمات جيانغ تشيجوان ، عبس حاجبيها ، وأظهرت عيناها القلق: "لولو دخلت الجامعة لتوها ، لذا لا ينبغي إرسالها للقيام بأشياء خطيرة".

عرفت جيانغ تشيجوان ابنتها أفضل من تشوكسيا. هزت رأسها وقالت: "لولو ييغاو جريئة. إنها مختلفة عن الطلاب الذين دخلوا للتو. إنها تحب التعبير عن نفسها."

من الواضح أن تشو شيا فكر أيضًا في فنون الدفاع عن النفس في تشانغ لو.

تدريب An An العسكري في جامعة Jinghua ، نظرًا لأدائه الجيد في فنون الدفاع عن النفس ، أصبح نموذجًا جديدًا في التدريب العسكري.

يجب أن يكون تدريب Zhang Lu في الأكاديمية العسكرية أكثر صرامة من تدريب الكليات والجامعات العادية ، وستكون قدراتها أكثر بروزًا ، ومن الممكن حقًا أن يلاحظ الأشخاص أعلاه.

"لا تقلق كثيرًا." أقنع تشو شيا جيانغ تشيجوان: "أعتقد أنه من المرجح أن يتم اختيارها لتدريب خاص من قبل الرؤساء بسبب قدرتها."

هذا أمر شائع جدًا في الجيش ، وهذا النوع من التدريب الخاص ليس شيئًا يمكن لأي شخص التقدم للحصول عليه.

"علاوة على ذلك ، كل شيء هو تخمينك الآن. بما أن المدرسة تقول إنها تحرس المدرسة ، يجب أن تكون سلامة لولو على ما يرام."

إذا حدث خطأ ما ، فلن يتم إخطار أولياء أمور الطلاب.

فكرت جيانغ تشيجوان في الأمر بعناية ، وكان هذا بالفعل ما قالته تشو شيا ، ولكن حتى لو ذهبت إلى تدريب خاص ، كانت جيانغ تشيجوان قلقة أيضًا ، فقد كانت تعلم خطر الطيران.

*

في هذا الوقت ، كانت تشانغ لو تتلقى تدريبًا خاصًا لطلاب القوات الجوية مع زملائها في الفصل.

يعتبر قبول رائد الطيران في الأكاديمية العسكرية صارمًا للغاية ، وقبل التقدم لهذا التخصص ، هناك فحص طبي صارم للغاية لتجنيد الطيارين.

إذا لم يتم اجتياز الفحص البدني ، فلا توجد طريقة لقبولك بنجاح في التخصص.

لا توجد مشكلة في اللياقة البدنية والطول لـ Zhang Lu ، ولا توجد ندوب كبيرة على جسده. إنه ليس بنية بدنية ندبة. الفحص البدني صحي للغاية. أخيرًا ، بعد عدة جولات من الفحص والاختيار ، تم تجنيده بنجاح في رائد الطيران بالكلية الحربية.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن