ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›
الفصل السادس عشر
قال إنه كان يسأل صديقًا ، لكن عندما سأل الباحث Cen Zhengnian عن عمله في اليوم التالي ، انغمس Cen Zhengnian في عمله لدرجة أنه نسي سؤال صديقه.
في الظهيرة ، عندما اصطحب صديقه يو تيان Cen Zhengnian إلى الكافتيريا لتناول العشاء ، تذكر ما أراد أن يسأله الليلة الماضية.
بعد الانتهاء من الوجبة ، جلس Cen Zhengnian مقابل Yu Tian.
خلط ببطء المعكرونة أمامه مع عيدان تناول الطعام ، وسأل ، "يو تيان ، هل تعرف أين اللحم البقري ولحم الضأن لذيذ هنا؟ هناك أيضًا لي جوانجكسينج والعنب."
لم يكن الصوت سريعًا ولا بطيئًا ، كما لو كان مجرد سؤال عرضي.
أخذ يو تيان لقمة من الكعكة المطبوخة على البخار ، قبل أن يوضع الطعام في فمه ، عندما سمع ما قاله Cen Zhengnian ، نظر إليه بدهشة.
"ألا تهتم عادة بهذه الأشياء؟ لماذا؟ فجأة تريد أن تأكل لحم البقر والضأن اليوم؟"
عادة ما يركز Cen Zhengnian على عمله ، فإذا لم يسحبه ليأكل ، كان ينسى أحيانًا تناول الطعام ، والشمس خرجت بالفعل من الغرب اليوم.
قال تشن تشنغنيان: "لا ، أريد إعادة البعض إلى عائلتي لمحاولة".
كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها يو تيان Cen Zhengnian يتحدث عن عائلته. ما زلت بحاجة لإرسال شيء!
على الرغم من أن الجميع يعرف أن Cen Zhengnian كان متزوجًا ولديه أطفال ، إلا أنه نادرًا ما ذكر ذلك.
اعتقد الجميع أنه من النوع الذي كرس نفسه للبلد ، وربما لم يكن يعرف أي نوع من المودة والرقي.
لذا أصبح التعبير على وجه يو تيان أكثر غرابة ، وسأل مازحا: "أولد سين ، لماذا اكتشفت فجأة أنك أرسلت شيئًا إلى عائلتك؟ أنت لست من النوع الذي يفكر في الأمر ، والديك ذكرك؟ "
هز Cen Zhengnian رأسه ، "لا" ، لم يقل الكثير ، لكن زوايا فمه ارتفعت قليلاً دون وعي عندما فكر في محتويات الرسالة التي قرأها الليلة الماضية.
كانت زوجته مختلفة عن ذي قبل ، وكانت لهجتها أكثر حيوية.
لكنها مرت أربع سنوات ، ومن الطبيعي أن تتغير. تنهد Cen Zhengnian في قلبه ولم يستطع الشعور بالذنب.
إنه لا يخجل من وطنه ومن عمله ، بل يخجل من عائلته فقط.
عند رؤية تعبير Cen Zhengnian ، عرف Yu Tian أنه لا يريد التحدث عنه ، لكن هذا النوع من Cen Zhengnian جعل الناس يشعرون بأنهم أكثر شعبية.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة
Romanceمكتملة 144 فصل انتقل طالب الطب لوه تشوكسيا وأصبحت الأم الميتة قبل الأوان الشرير عبقري في كتاب "إله "العصور" ، يقاتل البطل والشرير حتى الفصل الأخير، لكن لديها حبكة من أربع كلمات فقط المرض والموت تشو شيا هاه؟ السفر عبر الزمن وتموت؟ هذا لا يمكن أن يعم...