121

159 9 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 121

في اليوم الوطني لـ Cen Huai'an ، من خلال علاقة Cen Zhengnian ، ذهب لزيارة المصنع 774 في بكين ، كان هذا أول مصنع لأشباه الموصلات تم إنشاؤه في بكين. عادة ، كان هناك عدد قليل جدًا من طلاب المدارس الثانوية مثل Cen Huai'an.

توجد هنا تقنية بحثية محلية متقدمة لأشباه الموصلات ، بالإضافة إلى قسم الإنتاج الخاص بها ، والباحثون فيها هم من أفضل المواهب من مختلف الجامعات.

بالطبع ، لا يوجد فقط معهد أبحاث أشباه الموصلات في بكين ، ولكن أيضًا الأكاديمية الصينية للعلوم ومصنع 878.

أراد Cen Huaian معرفة المزيد عن أشباه الموصلات مسبقًا ، حتى يتمكن من الذهاب إلى أي مكان.

صديق Cen Zhengnian هو في نفس عمر Cen Zhengnian ، ذو الوجه الصيني ، ويبدو مستقيماً للغاية ، ويبدو أكبر من عمره الفعلي.

عندما استقبل Cen Huai'an عند الباب ، ظهرت ابتسامة على وجهه ، وشعر Cen Huai'an على الفور أن البلاد كانت مسالمة وأن الناس بأمان.

"العم تونغ ، مرحبًا ، أنا سين هوايان ، يرجى المعذرة."

رفع تونغ ويجي راحة يده السخية وربت على كتف Cen Huai'an الضعيفة المظهر ، وكان صوته قويًا وقويًا مثل مضيف البث: "مرحبًا بك ، من النادر أن يسألني Zhengnian شيئًا ما."

أخذ تونغ ويجي Cen Huai'an في المكان ، وشرح له مقدمًا: "لا يمكن أن يطلعك العم على المنطقة الأساسية التقنية."

هذه كلها أماكن سرية ، ولا يهم أن تدع Cen Huai'an يلقي نظرة على الآخرين.عادة ، يأتي المصنعون الآخرون للزيارة والدراسة.

فهم Cen Huai'an ومن الطبيعي أنه ليس لديه اعتراض.

نظر تونغ ويجي إلى مظهر Cen Huaian المعقول والمهذب ، وتنهد مرة أخرى: "أنت ووالدك متشابهان حقًا ، خاصة مظهر هذا البالغ الصغير ، كما لو كان منحوتًا من نفس القالب مثله."

سين هوايان: "أمي قالت نفس الشيء".

ضحك تونغ ويجي "هاها" فجأة ، "شخصيتك أكثر إثارة من والدك. هل تعرف كيف تقابلنا أنا ووالدك؟"

تذكر تونغ ويجي الذهاب إلى الكلية وسين تشنغنيان. الاثنان ليسا في نفس التخصص ، لذلك من الصعب منطقيًا التعرف على بعضهما البعض.

لكن كلاً من Cen Zhengnian يحب الدراسة ، وغالبًا ما يلتقيان في المكتبة. بمجرد أن أخذ المقعد الذي كان يشغله شخص آخر ، وحدث أن كان هناك مقعد بجوار Cen Zhengnian ، لذلك جلس فيه.

ثم تحدث الاثنان ، وبسبب نفس المثابرة في عظامهما ، أصبحا صديقين تدريجيًا.

"كان من المؤسف أنه ذهب إلى الشمال الغربي وبقيت في العاصمة. ولكن الآن بعد أن وصل إلى العاصمة ، أصبحنا جميعًا مشغولين وليس لدينا وقت للالتقاء. لقد مرت عقود ، وأطفالنا يذهبون إلى الكلية. قديم أيضًا ".

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن