25

818 65 1
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 25

بعد إرسال رسالة إلى Cen Zhengnian في أوائل الصيف ، خططت للذهاب إلى المدرسة الثانوية بالقرب من مصنع النسيج الثالث لتسأل كيف تكون طالبة متحول.

المالك الأصلي حاصل بالفعل على شهادة الثانوية العامة ، وهو ما يعادل إعادة الامتحان ، لكنها غير مطلوبة للالتحاق بالمدرسة الثانوية.

عمل قسم الدعاية بالمصنع غير مشغول. بعد دخوله قسم الدعاية بالمصنع ، لم يفكر Chu Xia في جعل الأمور صعبة في مكان العمل.

تتمثل المهمة الأولى التي كلفها قسم الدعاية بالمصنع إلى Chu Xia في تعريف العمال الجدد بورشة عمل المصنع وشرح قواعد وأنظمة المصنع المختلفة.

إنها وظيفة بسيطة للغاية ، ولم يتم تعيين سوى اثنين من الوافدين الجدد إليها ، أما القادمون الجدد الآخرون فيتم الاستعانة بهم من قبل موظفين آخرين ، ولا يجلب كل منهم الكثير.

بعد التجول في المصنع ، أخذته إلى مكتب مدير قسم الدعاية في المصنع ، ولا يزال لديه ما يقوله لهؤلاء الوافدين الجدد.

ثم كانت عاطلة عن العمل ليوم واحد ، وكان من المذهل أن تكون حرة حتى أوائل الصيف.

لم تأت إلى هنا للترقية ، لذلك عندما لم يكن لديها عمل ، واصلت الدراسة مع كتب مدرستها الثانوية.

منذ بعض الوقت ، كانت تستعد للامتحان في المصنع ، ولم تكن قد انتهيت من قراءة كتابها في المدرسة الثانوية بعد.

لكن الوقت قريب جدًا. لقد قامت في الواقع بمراجعة محتوى العلوم فقط ، لقد درسته لامتحان القبول بالجامعة ، وبعد أن التحقت بالجامعة ، كانت تؤيده طوال الوقت.

لم تكن Chu Xia تعرف ، ولكن في اليوم الذي دخلت فيه قسم الدعاية بالمصنع ، أجرى مدير المصنع Zhang مكالمة هاتفية وقالت بنبرة هادئة ، "إنها موجودة".

لم يعرف الشخص الآخر ماذا سيقول ، ابتسم تشانغ تشانغ على الفور وقال: "هذا ليس صحيحًا ، لقد دخلت بمفردها وحصلت على الدرجة الأولى. لقد قدمنا ​​للتو فرصة."

يجب أن يشكرني الشخص الآخر ، لكن مدير المصنع تشانغ تظاهر بأنه غاضب وقال: "أيها الزعيم القديم ، سأغضب إذا قلت ذلك مرة أخرى! لقد ساعدتني كثيرًا من قبل وأنقذت حياتي. هذه مسألة تافهة لا داعي للقلق! "

*

تضم المنطقة التي يقع فيها مصنع النسيج رقم 3 ثلاث مدارس ثانوية مشهورة ، والمدرسة الإعدادية رقم 6 ، والمدرسة الإعدادية رقم 9 ، والمدرسة الإعدادية رقم 13 ، فضلاً عن المدارس الثانوية الأخرى الأقل شهرة.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن