61

483 30 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 61

"هل حقا هناك شيء لإرساله؟"

نظر Ye Xingsu إلى الطرد بحسد في عينيه ، "لماذا لا يرسل لي والداي شيئًا؟"

لم يكن لدى Cen Zhengnian سوى الحزمة في ذهنه ، وسار إلى المهجع بأشياءه ، وكانت وتيرته أسرع من المعتاد.

عند سماع كلمات Ye Xingsu ، نظر إليه وقال ، "هذا من زوجتي وابني".

كانت نبرته غير مبالية ، كما لو كان هذا شيئًا شائعًا جدًا ، لكن Ye Xingsu كان يسمع تلميحًا للتباهي بكلماته.

بدت يي شينغسو مصدومة: "لديك زوجة؟

من أجل الانخراط في البحث العلمي ، تجنب Ye Xingsu بشكل مباشر جميع المواعيد العمياء في المنزل ، قائلاً إن زوجة ابنه كانت مجرد وظيفة ، وكان غاضبًا للغاية لدرجة أن والدته كادت تقطع علاقة الأم والطفل معه.

Cen Zhengnian: "اعتدت أن أكون".

كان Ye Xingxu ينتظره لمواصلة الحديث ، لكن Cen Zhengnian توقف عن الكلام ، وسارع إلى عنبر النوم.

خدش Ye Xingsu قلبه ونظر إلى باب مهجعه المغلق ، متمنياً أن يتمكن من فتح الباب والسماح لـ Cen Zhengnian بإنهاء جملته التالية.

أليس محيرا الحديث عن نصف ذلك!

كان Cen Zhengnian ، الذي كان داخل الباب ، قد فتح العبوة بالفعل وأخرج القميص والسراويل.

وضع ملابسه في السرير ، وفتح الرسالة بين Chu Xia و Cen Huai'an.

الجملة الأولى من الرسالة كانت: Zheng Nian ، كان يجب أن تكون قد رأيت الملابس الآن.

عندما رأيت هذا الفستان عند الخياط ، اعتقدت أنه يناسبك. لقد غيرت الفستان من قبل خياط وفقًا لمقاسك ، ويجب أن يكون مناسبًا. إنه لأمر مؤسف أن أنان وأنا لا نستطيع رؤيتك في هذه البدلة.

القسم 94

عند رؤية هذا ، امتلأت عيون Cen Zhengnian بالشوق ، فرك ورقة الرسائل ، وظهرت في ذهنه صورة Chu Xia وهو يحمل الملابس للخياط لتعديلها. ظهرت ابتسامة على زاوية فمه دون وعي.

واصل النظر إلى الأسفل.

أنان سيشارك في مسابقة Go؟

ندم خافت في قلب Cen Zhengnian ، شارك ابنه في المسابقة لأول مرة ، لكن والده لم يتمكن من مرافقته. لا أعرف ما إذا كان سيشعر بالتوتر أثناء المباراة ، أو إذا ندم على عدم وجود والده معه.

تنهد Cen Zhengnian واستمر في النظر إلى أسفل. رأى الدرجات التي كتبها تشو شيا ، الجرو في المنزل ، والصعوبة التي واجهتها - لم تجد منزلًا مناسبًا للإيجار.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن