90

253 15 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 90

هناك كبار السن والأطفال في عائلة جيانغ ، ولم يستمروا في المشاهدة حتى الساعة الثانية عشرة. لقد فات الأوان ولم يكن من المناسب للجميع العودة إلى المنزل.

لذا في حوالي الساعة التاسعة ، شعر الجد جيانغ بالنعاس قليلاً ، لذلك أخرج المظاريف الحمراء ووزعها على الصغار.

كان Cen Huai'an أول من ركع وأمسك بالمظروف الأحمر بكلتا يديه وابتسم للجد جيانغ: "شكرًا لك يا جدي!"

ركع أطفال تشانغ لو على ركبتيهم على الفور وقالوا ، "شكرًا لك أيها الجد الأكبر ، الجد الأكبر."

كان الجميع ينتظرون أن ينتهي الجد جيانغ من توزيع الأموال على الأطفال. في هذا الوقت ، أخذ Jiang Zhida حفنة من المال ، وجلس على الأريكة ، وحملها بيد واحدة وصافحها ​​باليد الأخرى: "تعال ، دعنا أسمع من وتحية العام الجديد التي قلتها جميلة ومتعددة ، واحدة لكل جملة! "

حدق سين هوايان في المال ، وأضاءت عيناه على الفور ، وقبل أن يتفاعل الأطفال الآخرون ، وقف مباشرة أمام جيانغ زيدا: "أتمنى لعمي كل التوفيق والازدهار والإبحار السلس والسلام والفرح ... "

قال واحدًا ، وأحصى جيانغ زيدا واحدًا ، وسرعان ما كان لدى جيانغ زيدا وحدة كبيرة أقل فأقل ، والمزيد والمزيد من المال لأموال ليلة رأس السنة الجديدة في سين هوايان.

استمر Cen Huai'an في الحديث ، دون توقف للتفكير على الإطلاق ، ولم تتكرر أي من كلمات التحية. عند سماع ذلك ، نمت عيون أطفال Zhang Lu واتسعت ، وأصبحت وجوههم قلقة أكثر فأكثر ، لأن تحيات السنة الجديدة التي كانوا قد فكروا فيها ، انتهى تقريبا من قبل Cen Huaian.

من ناحية أخرى ، كان لـ Jiang Zhida وجه سعيد وكان سعيدًا لسماعه: An قال جيدًا ، من الآن فصاعدًا يريد كسب المال وكل شيء يسير على ما يرام!

غطت تشو شيا وجهها بالحرج: لقد انتهى الأمر ، لا يستطيع Cen Huai'an التستر على سمات معجبه الصغيرة. لكن متى جمع الكثير من الكلمات الميمونة؟

نظر Cen Zhengnian إلى Cen Huai'an بابتسامة على وجهه ، بفخر في عينيه ، وفوجئ الكبار الآخرون أيضًا.

سأل جيانغ تشيجوان تشو شيا بهدوء: "كيف تركت آن يتعلم؟ إنه يبلغ من العمر عشر سنوات فقط!"

هناك الكثير من العبارات الاصطلاحية الميمونة التي لا تتكرر ، ناهيك عن الأطفال ، لا يستطيع الكبار قولها.

هز تشو شيا رأسه: "لم أجبره على الدراسة".

يعرف An An الكثير من الأشياء ، وكلها يحبها ويتعلمها بنفسه.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن