43

630 47 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 43

أراد An أن يستمر في الاستماع ، وكان مهتمًا جدًا بما حدث لوالده من قبل.

لكنه لم يقاوم قوة الساعة البيولوجية لجسده ، وببطء أصبحت عيناه أصغر وأصغر ، حتى غمر النوم وعيه تمامًا.

كانت تشو شيا تستمع أيضًا طوال الوقت. سقطت نائمة وكانت لا تزال مستيقظة.رؤية أن Cen Zhengnian توقفت عن الكلام ، سألت على الفور بصوت منخفض ، "ماذا بعد؟"

"التالي ..." قابلت Cen Zhengnian عينيها الفضوليين ، وابتسمت ، واستمرت في الحديث.

أصبحت تشو شيا تشعر بالنعاس تدريجيًا ، وغطت فمها وتثاءبت ، "دعنا نتحدث عن الأمر لاحقًا. من المؤسف أنك ستغادر غدًا."

كانت الأشياء التي قالها Cen Zhengnian مثيرة للاهتمام ، على الرغم من أنها كانت كلها أشياء صغيرة في الحياة ، إلا أنه شعر بالراحة عندما قالها ، وكان لها تأثير منوم.

نظر Cen Zhengnian إلى مظهر Cen Huaian النائم ، وأغلقت عيناه ، وكان جسده كله مسترخياً ، وكانت يداه لا تزالان متشبثتان بإحكام بزاوية ملابسه.

نظر إلى الأعلى ورأى أن تشو شيا قد أغمض عينيه ، وكانت هناك دموع في زوايا عينيه بسبب النعاس.هذا الدفء جعله غير قادر على تحمل الدافع في قلبه.

"Chu Xia ، وإلا ستعيش أنت و An An مع والديّ في Ganzhou."

كان وعي تشو شيا في حالة ذهول بالفعل. عند سماع هذه الجملة ، لم يفكر حتى في الأمر: "ماذا أفعل إذا ذهبت إلى العمل؟ ماذا أفعل للدراسة؟"

تنهد Cen Zhengnian سرا ، نعم ، كان يعلم أن ذلك مستحيل عندما سأل. مد يده وربت على ظهر تشو شيا: "قلت ذلك بشكل عرضي ، اذهب إلى النوم."

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، قبل الفجر ، فتح Cen Zhengnian عينيه.

كان Cen Huaian ينام بهدوء بين ذراعيه ، كان Chu Xia ينام بجانبه أيضًا ، بابتسامة على شفتيه ، كما لو كان لديه حلم جميل.

نظر إلى مظهر الاثنين ، ورفعت زاوية فمه قوسًا دون وعي. سحب بعناية ذراعه من تحت جسد سين هوايان.

التذكرة في الساعة السابعة ، وهي أقل من الخامسة الآن ، لذلك عليه أن يذهب إلى المحطة مقدمًا. هذه المرة كانت مبكرة جدًا ، لم يكن Cen Zhengnian ينوي السماح لـ Chu Xia و An An بطرده.

فقط عندما سحب ذراعه ، سمع غمغمة ، "أبي".

ثم نظر Cen Zhengnian إلى ذراعه الصغيرة ولمس جسد Cen Zhengnian ، ثم استدار واستمر في النوم.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن