ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›
الفصل 79
كان صوت المخرج متحمسًا بشكل خاص ، ولم يستطع إخفاء فرحته عبر الهاتف: "586! لوه تشوكسيا ، لقد أحرزت 586 في الاختبار ، وهي أعلى من الدرجة المقدرة. أنت الطالب الأول في العلوم الإقليمية قسم! هل تعلم الطالب الأول في قسم العلوم بالمقاطعة! "
لم يكن المدير ببساطة يعرف ماذا سيقول ، وظل يكرر الجملة بأنه اجتاز اختبار 586 في أوائل الصيف وكان الطالب الأول في قسم العلوم بالمقاطعة.
قبل بداية الصيف ، على الرغم من ثقتها بنفسها ، كانت لا تزال تشعر بالقلق إذا لم تنخفض درجاتها.
عند الاستماع إلى كلمات المخرج غير المتسقة ، لم تقاطعها ، لأنها كانت سعيدة مثل المخرج.
كان المدير لا يزال يقول: "هل تريد العودة إلى المدرسة؟ يعرف الكثير من الطلاب الذين أداؤوا جيدًا في الامتحان أنك شاركت الأوراق. الآن أريد أن أشكرك شخصيًا. وأنت أيضًا بطل المقاطعة. هل لديك أي شيء يقال عن الامتحان القادم؟ ماذا قال الطلاب؟
بالطبع ، كانت درجة 586 في الاختبار الصيفي المبكر هي راية بطل العلوم الإقليمي ، وقد نشرتها المدرسة بالفعل. الآن لا توجد مدرسة ثانوية في مدينة Liangzhou لا تعرف أن المدرسة الإعدادية التاسعة لديها علم بطل.
ومن بين هؤلاء ، كان أكثر من ندم هو مدير مكتب الشؤون الأكاديمية للمدرسة الإعدادية رقم 6. تألم قلبه عندما رأى الراية الحمراء ، لأنه هو الذي دفع بنفسه الطالب الأول في علم المقاطعة قسم خارج!
إذا كان قد قبل Luo Chuxia في ذلك الوقت ، فسيتم تكريم المدرسة الثانوية السادسة الآن! لا يعني ذلك أن معدل الالتحاق كان دائمًا أقل من معدل المدرسة الإعدادية رقم 9 في مدرستهم الثانوية!
رفض تشو شيا المخرج: "لا أحتاج أن أشكرك شخصيًا ، لقد تلقيت شكرهم. من غير الملائم أن أعود إلى Liangzhou الآن ، لذا لن أعود."
فكر المخرج لفترة من الوقت وقال ، "وإلا ، إذا قلت بضع كلمات لتشجيع أطفالك الصغار على الهاتف ، فسيستخدمونك جميعًا كمثال الآن".
لم يرفض Chu Xia هذا مرة أخرى ، وقال بعض الكلمات ليتمنى لكل فرد في الفصل التالي من الطلاب تحقيق مُثلهم العليا.
بمعرفة الدرجات ، سألت تشو شيا المديرة من أين يمكنها الحصول على إشعار جامعي لها.
المدير: "يعتمد الأمر على وقت بدء مدرستك في إرسال البريد ، لكن لن يكون ذلك طويلاً. لا داعي للقلق. مع درجاتك ، من المؤكد أنك ستقبل في الجامعة."
أنت تقرأ
إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة
Romanceمكتملة 144 فصل انتقل طالب الطب لوه تشوكسيا وأصبحت الأم الميتة قبل الأوان الشرير عبقري في كتاب "إله "العصور" ، يقاتل البطل والشرير حتى الفصل الأخير، لكن لديها حبكة من أربع كلمات فقط المرض والموت تشو شيا هاه؟ السفر عبر الزمن وتموت؟ هذا لا يمكن أن يعم...