34

743 60 1
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 34

ركض لوه شياومي إلى المنزل وهو يبكي ، وبدأ يتحدث عن تجاوزات تشو شيا بمجرد وصولها إلى المنزل.

"أمي ، الأخت الثانية سرقت ساعتي ودراجتي! أمي ، اذهب واحضرها لها ، وإلا سأخجل في المدرسة!"

"أنت تعلم أنه أمر محرج ، فلماذا لا تسأل عنه بنفسك؟" لطالما شعرت السيدة لو بالاشمئزاز من هذه الفتاة الصغيرة الشريرة والأنانية ، وأشارت إلى أنفها وبخت: "تبكي ، تبكي ، لماذا تبكين؟ الدراجة ملك لعائلتنا. لم أبكِ بعد بعد أن فقدتها! "

كلما تحدثت أكثر عن السيدة لو ، ازداد غضبها: "أخبرك ، لو تشوهونغ ، إذا لم تأت إلى الدراجة ، فلن أنتهي معك أبدًا!"

شعرت وانغ يولان بالأسف على ابنتها ، وجلست بجانب لوه شياومي ، وتنهدت ، ونظرت إلى لو داجي وقالت: "السيارة ملك تشو شيا ، وهي تريد المغادرة ، لكن أختك الصغيرة لا تستطيع إيقافها. يمكنني ذلك" ألقي باللوم على أختك الصغيرة في هذا الأمر ، لم أفعل "تربي جيدًا أوائل الصيف."

"نعم! أنت لم تعتني بنفسك!" كانت السيدة لو منزعجة لفترة طويلة ، ولم يتم تقسيم المنزل ، وكانت تحبس أنفاسها. والآن بعد أن وجدت مخرجًا ، لا يمكنني اختيار ما أقول: "باستثناء Luo Chuxia ، من في العائلة هل اعتنيت به؟ لقد خدعني شحم الخنزير حقًا وتزوجت هنا ، ولم أشارك المنزل حتى بعد أن أنجبت طفلين ! لوه تشويانغ ، أنت جبان! "

"لماذا تتحدث مع والدتي؟" وقف الأخ لوه ، محدقًا في الأخت لوه بغضب ، ورفع قبضته ليضربها.

"أخي!" هتف لوه شياومي.

لم تكن العمة لو خائفة من مقابلة نظرة الأخ لو ، وكانت عيناها تحترقان بغضب أكثر من غضبه: "لقد ضربتني! لقد ضربتني على رأسي! إذا ضربتني حتى الموت ، فلا تدع أي شخص يمر!"

جلس وانغ يولان هناك ، مذهولًا للحظة ، ثم بدأ في البكاء: "تشويانغ ، لا تفعل أي شيء ، كل هذا خطأ أمي ، حياتي هي التي تؤلمك ، إذا احتقرتني ، سأموت ، سأفوز لا تسحبك إلى أسفل ".

"أمي! أمي!" عانق الأخ لو على عجل خصر وانغ يولان ، كما جاء لو تشومينغ للمساعدة ، ووقفت الأخت الصغيرة لوه هناك في حالة ذهول ، لم تكن تعلم أنها كانت تبكي فقط لوالدتها بشأن مظالمها ، كيف فعلت أصبحت هكذا؟

حدق لو تشومينغ في الأخت لوه بفظاظة: "أخت الزوج ، إذا كنت لا تريد أن تعيش مع أخي الأكبر ، فقط قل لي ، لا تثير المشاكل هنا. لقد عاملتك أسرتنا بشكل جيد ، ولن يفعل أحد ذلك أوقفك إذا أردت العودة إلى منزل والدتك ".

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن