55

739 37 1
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 55

لدى Cen Zhengnian إجازة لمدة يومين فقط ، ومشاعر Chu Xia تجاهه معقدة إلى حد ما. من المستحيل القول أنه لا يوجد نبض قلب ، لكن عندما يتعلق الأمر بالحب العميق ، فإنه لم يصل بعد إلى هذا المستوى.

إنها مثل طبقة خافتة من التموجات على سطح بحيرة صافية ، لكن لم تتشكل أي موجات عاصفة بعد.

كانت Cen Zhengnian ذاهبة إلى العمل ، وأكثر ما ندمت عليه هو أنه لم يقم أحد بتدفئة السرير ، واستغرق الأمر منتصف الليل للتدفئة عندما تنام بمفردها.

في الواقع ، كان An An الذي يكره Cen Zhengnian أكثر من غيره.

إلى متى يمكن تذكر كراهية الطفل؟ ذهب استياء Cen Huaian السابق تجاه Cen Zhengnian الآن.

كان يعلم أن Cen Zhengnian سيغادر غدًا ، لذلك ظل يضايقه للعب الشطرنج في فترة ما بعد الظهر ، حتى نجل Hu Lei Hu Pandeng أحضر أطفاله للعب معه ، لم يكن مستعدًا للخروج.

ثم جاء Hu Pandeng والآخرون لمشاهدة Cen Huaian و Cen Zhengnian يلعبان الشطرنج معًا.

Hu Pandeng هو طفل سميك الرأس ذو وجه داكن ، لكنه يبدو قويًا وصحيًا.

سأل تشو شيا Cen Huai'an: "أنان ، هل يمكن للمتسلقين استخدام ألعابك؟"

قال Cen Huaian بسخاء: "باستثناء ما أعطاني إياه والدي ، كل شيء آخر على ما يرام".

أخرج تشو شيا شرائطه الهزلية ، وقطع الداما ، والشطرنج الطائر ، ووضع مجموعة من الحلوى ووجبات خفيفة من الفول السوداني على الطاولة ليأكلوا ويلعبوا.

لقد تعلم أطفال Hu Pandeng جيدًا من قبل عائلاتهم ، وأكلوا الحلوى ليقولوا شكرًا لـ Chu Xia.

لم يستطع Chu Xia فهم Go ، ولا أطفال Hu Pandeng.

لكن فضول الأطفال كان قوياً ، باستثناء صبي هادئ للغاية يحمل كتابًا هزليًا لقراءته ، وازدحم الباقون خلف سين هوايان لمشاهدته وهو يلعب الشطرنج.

القسم 78

كان جانب Cen Huai'an ممتلئًا إلى أقصى حد ، ولم يكن هناك حتى مقعد شاغر واحد.

لم تمر تشو شيا أبدًا ، جلست بجانب Cen Zhengnian.

بمجرد أن جلس ، نظر Cen Zhengnian ورآها تفرك يديه وتنفخ عليهما لتدفئتهما. مد يدها ولمسها ، قائلاً: "الجو بارد قليلاً".

ثم أمسك بيدها ، وكانت حرارة كفه أكثر دفئًا من وضعها في جيبها.

لكن كان هناك أطفال أمامها ، كانت تشو شيا محرجة قليلاً ، وسحبت يدها ، لكنها لم تستطع سحبها بعيدًا ، لذلك لم يكن بإمكانها سوى وضع يدها على حجرها بسرعة ، حتى لا تدع يرى الأطفال العكس.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن