83

309 21 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 83

مهرجان منتصف الخريف ، وتناول كعك القمر ، وتناول سرطان البحر ، وشرب نبيذ الأرز.

وصل جميع أفراد عائلة الجد جيانغ اليوم ، ولم يكن هناك مكان لطاولة واحدة ، لذلك تم تقسيم طاولتين. الوجبات على كلا الجدولين هي نفسها.

جلس الجد جيانغ على طاولة وطلب من الآخرين الجلوس بسرعة.

"يمكنك الجلوس في أي مكان ، ليس لدي الكثير من القواعد هنا."

سأل Cen Zhengnian تشو شيا بصوت منخفض ، "أين تريد أن تجلس؟"

لم يحب جيانغ تشيدا الاستماع إلى كبار السن وهم يتذمرون ، لذلك أخذ الأطفال للجلوس على الطاولة دون الجد جيانغ ، وتبعه جيانغ تشي.

لم ترغب تشو شيا في الجلوس مع العمة الثانية ، نظرت إلى العم الثاني جيانغ والآخرين الذين كانوا يجلسون بالفعل مع الجد جيانغ ، وسحبت Cen Zhengnian مباشرة للجلوس على هذه الطاولة: "هنا ، أشعر بالحرية."

نظرت جيانغ زهي إلى الطاولتين ، خاصة عندما رأت أن والدها كان في الجد جيانغ ، وسحب زوجها على الفور ليجلس بجانب تشو شيا والآخرين.

جلست العمة لي أيضًا على هذه الطاولة ، بينما ذهب الباقي إلى الجد جيانغ.

الطاولة مليئة بالأطباق ، وأبرزها الأطباق المصنوعة من السرطانات ، مثل سرطان البحر المطهو ​​على البخار ، وسرطان البحر المقلي ، وسرطان البحر الحار ، وسرطان البحر بالثوم.

السرطانات باردة بطبيعتها ، ويتم تحضير خل الزنجبيل ونبيذ الأرز على المائدة. لا يسمح للأطفال بشرب الكحول ، كما يتم تحضير ماء السكر البني بالزنجبيل والعناب.

لكن رغم ذلك ، لم يدع تشو شيا سين هوايان يأكل أكثر. يعاني Cen Zhengnian من معدة سيئة ، ولا يمكنه تناول الطعام على الإطلاق.

"إذا كنت تريد أن تأكل ، يمكنك الحصول على ساق السلطعون". انحنت تشو شيا رأسها نحو Cen Zhengnian وهمست له.

كان Cen Zhengnian يحمل في يده سلطعونًا مشعرًا على البخار ، دون استخدام الأدوات القريبة ، استخدمت أصابعه النحيلة أطراف السلطعون لإزالة قطع لحم السلطعون بمرونة من السلطعون ، ووضعها في وعاء Chu Xia ، بابتسامة في صوته المعنى: "لن آكل".

المادة 153

ثم أخرج لحم سلطعون آخر وأعطاه إلى Cen Huai'an.

أكل أحد السلطعون لأول مرة ، ولم يكن يعرف كيفية تقشيرها ، لذلك جلس هناك بطاعة وشاهد Cen Zhengnian يقشرها ، مقلدًا Jiang Zhida والآخرين وهم يغمسونها في خل الزنجبيل.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن