19

784 66 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل التاسع عشر

على الرغم من أن Cen Huai'an يبلغ من العمر خمس سنوات فقط ، إلا أنه يتمتع بذاكرة ممتازة وذاكرة فوتوغرافية.

لقد نشأ من الصفر ، وهو على دراية بهذه المنطقة ، وهناك بعض الزوايا والأركان التي لم يعرفها تشو شيا بوضوح.

عندما اصطحبه ليجد Bangge في أوائل الصيف ، حصل Bangge على دراجة ثلاثية العجلات من مكان ما ، ونقل النفايات الورقية التي التقطها إلى محطة النفايات مع عدد قليل من الأطفال.

عند رؤية Chu Xia و Cen Huai'an يعاودان الظهور ، قام Bang Ge بتفريغ الكيس الممزق من الدراجة ثلاثية العجلات وحمله الآخرون.تجاهل Chu Xia على الإطلاق وسأل Cen Huai'an مباشرة: "Little Poor ، لماذا عدت مرة أخرى؟"

عندما سأل ، حدّق في تشو شيا ، دون أي احترام على وجهه ، وقال ببراعة: ماذا تفعل هنا؟ غير مرحب به!

نظر سين هوايان إلى تشو شيا ، وطارد شفتيه ولم يتكلم.

لم يستطع أن يفهم سبب دعوة والدته للأخ بانغ والآخرين لتناول العشاء ، وفي قلبه ، على الرغم من تحسن والدته ، إلا أنه لا يزال يشعر بأنها قد تتحول إلى حالة سيئة مرة أخرى في الثانية التالية.

لذلك على الرغم من أنه أراد حقًا الذهاب إلى المطعم الذي تديره الدولة ، إلا أن والدته لم تخبره بذلك ، ولن يقول ذلك أيضًا.

نظر Cen Huaian إلى Chu Xia لإخبار Brother Bang أنها كانت من يبحث عنه.

في سن مبكرة ، كان مع Bangge لفترة طويلة ، ولم يعلمه أحد الحقيقة ، لذلك فهو يعرف بالفعل كيف يكون مخلصًا.

ابتسم تشو شيا ، معتقدًا أن قضية عين الحاجب آن وبانج جير كانت ممتعة للغاية.

نظرت إلى Brother Bang ، وأظهرت اللطف في البداية: "ليس من يبحث عنك ، لكنني أبحث عنك. أنا أبحث عنكم جميعًا. اسمكم هو Brother Bang؟"

وضع بانج ورقة المهملات أمام الرجل العجوز في ساحة الخردة وطلب منه أن يزنها ، فهز ساقيه وقال عرضًا ، "هذا ما يسمونه بي. اسمي بانجزي."

"بانغزي ، مرحبًا ، أنا والدة آن آن."

نظر Bangzi إلى Cen Huai'an أولاً ، ووجد بعض التغييرات التي لم يرها من قبل.لم يكن قريبًا من Chu Xia على السطح ، لكنه في الواقع لا يزال يعتمد عليها جسديًا.

خفف Bangzi جسده ، لكنه ما زال يشعر بالغرابة تجاه Chu Xia ، لأنها عاملته بشكل مختلف عن البالغين الآخرين.

لكن لا يمكن إنكار أنها تعامله كشخص بالغ وليس طفل ، وهو مرتاح.

فالنبرة أفضل بكثير: "ماذا تريد مني؟"

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن