18

785 68 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل الثامن عشر

لم يتحدث Cen Huai'an في البداية ، ونظر سرا إلى وجه Chu Xia ، شعر أن والدته بدت وكأنها تعرف.

قال "هممم" وضغط على شفتيه بشدة ، لم يكن يعرف الصواب أو الخطأ ، لكنه كان لا يزال غير مرتاح.

لذلك لم تستطع العيون الكبيرة التوقف عن النظر إلى تشو شيا.

تنهد تشو شيا ، وشعر فجأة أن أمامه طريق طويل ليقطعه.

"انطلق واستلمها."

لم يطلب Chu Xia من Cen Huaian العودة ، لأنه يحب أن يعتمد على نفسه ، فهذا شيء جيد.

لكن الكذب والنفاد سرا دون إخبار الكبار ، هذا الأمر ليس بهذه البساطة.

أخذت نفسا وقامت وذهبت إلى المساعدين وشكرت الجيران وأخبرتهم أنه تم العثور على الطفل.

هذه كلها خدمات يجب سدادها.

عاد Chu Xia إلى مكب القمامة خلف مصنع الورق ورأى Cen Huaian يلتقط ورق النفايات في كيسه الممزق بيديه الصغيرتين بسرعة كبيرة. اعتقد بعض الناس أنه كان في الطريق ودفعوه.

سار تشو شيا على الفور ، ودفع المرأة القصيرة بعيدًا ، وقال بشراسة ، "أنت لا تلتقط الكثير من الأماكن! شخص بالغ يتنمر على طفل! عليك أن تخجل!"

هذا الشخص كان يتنمر أيضًا ، نظر إلى تشو شيا ، ورأى أنها كانت ترتدي قمصانًا وسراويل جميلة ونظيفة ، بدت وكأنها عاملة في المصنع ، بوجه شرس وتحمل عصا خشبية ، شعرت بالخجل في قلبها ، الشخص الذي أراد في الأصل تأنيبها وهو يبتلعها ، تمتم وتنحى جانبًا.

"الأم."

نظر إليها سين هوايان.

كان تشو شيا يلتقط القمامة بعصا خشبية وهو ينحني لقطع الورق ، عندما سمع صوت سين هوايان ، قال بغضب ، "ما الذي تصرخ من أجله ، أسرع واحملها!"

لم يعرف Cen Huai'an ما يشعر به في قلبه ، لكنه شعر بالدفء الشديد ، مثل البطاطا الحلوة المحمصة التي قدمها له Bang Ge في الشتاء ، دافئة وحلوة.

"هممم!" أجاب بصوت عالٍ ، وخفض رأسه أيضًا لالتقاط الورق المهملات بسرعة.

لا تقلل من شأن مهمة التقاط القمامة ، فمن المتعب الانحناء لفترة طويلة.

تشو شيا ليست قوية جسديًا مثل Cen Huai'an وهؤلاء الأطفال. إنها تلتقط وتستريح لبعض الوقت.

عندما كانت تستريح ، رأت صبيًا يبلغ من العمر ثماني أو تسع سنوات يتحدث إلى Cen Huai'an.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن