100

237 18 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 100

لن تكون عائلة Brother Jiang هنا قريبًا ، لكن الاستعدادات لبضائع العام الجديد على وشك البدء. ذهب Chuxia و Jiang Shengnan للتسوق معًا لشراء سلع العام الجديد ، وتبعه Cen Huai'an ، وذهب Hu Pandeng و Xiaohe معًا ، وأراد الجميع أيضًا الخروج واللعب.

حذا آباؤهم حذوهم ، والتسوق لشراء سلع السنة الجديدة يكون ممتعًا فقط عندما يكون الجميع معًا.

لم يتغير السوق عما كان عليه قبل أوائل الصيف ، فهو لا يزال صاخبًا ومزدحمًا.

الجميع يشتري حقيبة كاملة.

إن Chuxia و Cen Huaian أكثر جشعًا لأسياخ لحم الضأن هنا ، وبغض النظر عن مكان تناول الطعام ، فهي ليست جيدة مثل تلك الموجودة في Ganzhou ، فهي ليست مريبة على الإطلاق ، واللحوم لذيذة.

أكل العديد من الأطفال أسياخ لحم الضأن مع الاثنين ، وكانت أفواههم مليئة بالزيت. عادة لا يرغب آباؤهم في السماح لهم بشراء وتناول الطعام بهذه الطريقة.

سعر أسياخ لحم الضأن مقبول بالنسبة لـ Chuxia ، لكن العديد من الآباء يعتقدون أيضًا أنها باهظة الثمن. ولكن بالمقارنة مع ما سبق ، فإن حياة الجميع أفضل بكثير الآن.

في الظهيرة ، أكل كل من Chu Xia و An An البثور ، وهي أيضًا من الأطعمة الشهية في Ganzhou ، وهي مصنوعة من الدجاج والدقيق.

كان لدى الأشخاص الآخرين كل شيء ليأكلوه ، وجلس الجميع يتحدثون ويضحكون معًا ، سعداء جدًا.

بعد عودته من السوق ، تبعه جميع المراهقين الذين لعبوا مع Cen Huaian إلى المنزل ، ولم يروا An An لفترة طويلة ، وقد حان الوقت لهم للتحدث.

صعد تشو شيا إلى الطابق العلوي ، وذهب جيانغ شنغنان للعمل ، وترك غرفة المعيشة لهؤلاء المراهقين للعب.

"عنان ، هل ستشارك في هذه الرابطة الوطنية للرياضيات؟"

Xiao لم يستطع الانتظار للسؤال ، فقد كان متأكدًا من أنه يمكنه المشاركة في مسابقة الفيزياء.

"سنذهب."

قام Hu Pandeng وعدد قليل من المراهقين بالربت على Cen Huai'an و Xiaohe على أكتافهم ، مع الإعجاب على وجوههم: "قلت إن الجميع نشأوا وهم يأكلون ، كيف نمتا عقلكما؟ لماذا أنتما ذكيان جدًا؟"

نظر إليه سين هوايان: "الطول الطبيعي".

وقف بجانب كومة من البطيخ والفاكهة الخفيفة التي اشتراها اليوم ، وكان على وشك وضع الفواكه المجففة ولحم البقر المقدد على أطباق لأصدقائه ، لكن Hu Pandeng رفض.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن