73

430 20 0
                                    

ترتدي زي والدة الشرير العبقري المعجزة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر › " والدة Genius Villain " › المحتويات ›

الفصل 73

محطة سكة حديد بكين.

عندما خرجت تشو شيا بأمتعتها ، نظرت إلى السماء ، وكانت مشابهة جدًا لآخر مرة عادت فيها ، وكانت الشمس نصف معلقة في السماء الغربية ، وصبغت السحابة بأكملها باللون الأحمر.

كل ما في الأمر أنني كنت لا أزال أرتدي سترة سترة في المرة الأخيرة ، لكن هذه المرة نزلت من السيارة وارتدت ملابس رقيقة دخلت للتو الصيف.

في أوائل الصيف ، أرتدي قمصانًا طويلة الأكمام وجينزًا رقيقًا ، وعندما لا تكون هناك شمس ، تظل درجة الحرارة منخفضة بعض الشيء.

قبل العودة إلى المنزل ، اتصل تشو شيا بالجد جيانغ وآن آن. لقد عرفت أن An An افتقدها كثيرًا ، وأخبرته مسبقًا أنها ستعود إلى المنزل في غضون يومين ، فقط لإسعاده.

نظرت تشو شيا إلى المسافة ورأت منصة الحافلات المقابلة لمحطة القطار ، وكانت على وشك حمل أمتعتها هناك ، عندما اندفع جسم يشبه كرة المدفع الصغيرة وعانق خصرها بإحكام: "أمي!"

نظر تشو شيا إلى An An ، الذي لم يره منذ أكثر من عشرة أيام ، نظر إليها ، غير قادر على إخفاء الفرح في عينيه.

ظهرت على الفور ابتسامة كبيرة على وجه تشو شيا ، وأسقطت أمتعتها ، وركعت على ركبتيها وعانقت سين هوايان.

فركت شعره بقوة ، ونظرت إلى جيانغ زيدا ، الذي كان يقف منتصباً ويداه في جيوب بنطلونه: "ألم تخبر جدك ألا يأخذني؟ سأعود بالحافلة."

جاء جيانغ تشيدا لأخذ أمتعة تشو شيا ، وقال بابتسامة: "ابن عمي ، إذا لم أحضر لاصطحابك ، فسوف يكسر جدي ساقي ، ويريد آن أيضًا رؤيتك عاجلاً!"

ابتسم تشو شيا وقال ، "الجد يخيفك."

نظرت إلى Cen Huai'an التي كانت تمسك بيدها وتتبعها خطوة بخطوة ، أصبح التعبير على وجهها أكثر نعومة ، لقد أرادت بالفعل أن ترى أنان في وقت سابق.

قالت جيانغ زيدا بوجه خبيث: "هذا ما قلته يا ابن عمي ، كم مرة يتم مطاردتي وضربي؟"

قال تشو شيا بابتسامة: "أنت تتحكم في نفسك ولا تغضب الجد. بالتأكيد لن يضربك الجد".

على سبيل المثال ، في حالة اقتلاع الزهور في المرة الأخيرة ، كان يتوسل عن عمد من أجل الضرب ، من النوع الذي لا يستطيع أي شخص آخر إنقاذه.

فتح Jiang Zhida الباب للسماح لـ Chu Xia و An An بالجلوس ، وقال عرضًا ، "أنا أبذل قصارى جهدي."

لكن إذا كنت لا تستطيع فعل ذلك حقًا ، فستستمر في مطاردتك وضربك. على أي حال ، لا يستطيع الجد اللحاق به الآن.

إنتقلت إلى والدة الشرير العبقرى المعجزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن